الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عازف فيلم “تيتانيك”: مصر أرض الحضارة وشعبها ذواق للفنون (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 20/يناير/2019 - 01:21 م

مع اقتراب عيد الحب العالمي والذي يحتفل به معظم شعوب العالم في 14 فبراير، يستضيف مركز مؤتمرات المنارة الجديدة في التجمع الخامس، عددًا من كبار رجال الدولة، والشخصيات العامة، والفنانين ورجال الأعمال، ومن بينهم الموسيقار العالمي ريتشارد كلايدرمان عازف الأغنية hلشهيرة للفيلم العالمي ” تايتانيك”.

وقال “كلايدرمان”، في فيديو مصور له “إنه سيكون سعيدًا لإحياء حفل في “أرض الحضارة”، مشيرًا إلى أنه يتوقع أن تحقق الحفل نجاحاً على المستوى العالمي، نظراً لمكانة مصر.

وأشار الموسيقار العالمي إلى أنه كان سعيدًا للغاية بأن تتاح له الفرصة بأن يتواجد مع الجمهور المصري مرة أخرى، بعدما أحيا حفلاً في القاهرة خلال عام 2018، مضيفاً: “الشعب المصري ذواق للفن”.

واشتهر “كلايدرمان”، عالميًا بعد إطلاق سيدة أمريكا الأولي السابقة نانسي ريجان عليه لقب “أمير الرومانسية”، حيث سجل أكثر من ألف لحن، باعت أكثر من 70 مليون أسطوانة في قرابة 35 دولة على مستوى العالم.

ونجح الفنان الفرنسي في تسجيل عدداً من المقطوعات الموسيقية ذات الصيت على مستوى العالم، ومن بينها موسيقي فيلم “تيتانك”، ومقطوعة “لاف استوري”، والعديد من المقطوعات الفنية الأخرى التي لاقت رواجًا على مستوى العالم.

تابع مواقعنا