السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجدي شطة: “حمو بيكا أخ وأرفض الوقوف أمام نجمات السينما لهذا السبب” (فيدو)

القاهرة 24
فن
الأحد 20/يناير/2019 - 06:58 م

تحدث مطرب المهرجانات الشعبية مجدي شطة عن الخلاف بينه وبين حمو بيكا، حيث قال إنه لا يوجد خلاف من الأساس وإنه يعتبره أخ والأمر كان سوء تفاهم حيث اعتبر الموقف حينها قلة تقدير.

وأضاف من خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه إذا تناول رحلة حياته في برنامج سيطلق عليه اسم “زمن” استنادًا للزمن الذي نعيشه، وعندما سأل عن رواد الفن في مصر قال من وجهة نظره الفنان أحمد عدوية، مجدي طلعت، عبده الإسكندراني.

واستطرد أنه لا يمكنه ترك منطقته التي يعيش بها وهي المطرية “لو خرجت براها أموت”، وعن وجبته المفضلة قال إنه يفضل “الويكا” بينما لا يفضل الحلويات.

أما عن اختياره لنجمة من الثلاثة غادة عادل، غادة عبد الرازق، غادة إبراهيم، للوقوف أمامها كنجم شباك في المستقبل فلم يختر أحد وأشار إلى أنه لم يختار أحد حتى يقدر تعبه وأنه يظن أنهم كانوا مثله في بدايتهم.

وعندما سأل عن السيارة المفضلة من الماركات الجديدة أجاب أن سيارة “128” تكفيه، وبخصوص مشاريعه القادمة فلم بستقر عن ما إذا كان العمل القhدم أغنية أم ألبوم.

وأضاف أنه لن يساعد أحد من الشباب الصاعد في الوسط بسبب تجاربه السابقة والتي بائت بقلة التقدير.

وسرد “شطة” أغرب موقف حدث من معجبيه، حيث hتصل به أحد المعجبين ليخبره بأن زوجته في حالة وضع وتريد أن تحدثه، وعندما سأله المذيع عن سبب تسميته باسم مجدي شطة أجاب بأن وال]ه كان يحي لاعب بالنادي الأهلي بهذا الاسم لذلك أطلقه على شقيقه الأكبر ثم عمم اللقب عليهم جميعًا، ومن هنا أعلن شطة عن ميوله الكروي حيث إنه يشجع النادي الأهلي.

تابع مواقعنا