• بحث عن
  • أحد الوزراء دافع عنه.. محمد دياب يرد على هجوم كتاب “ولاد الوسخة” (صورة)

    فى أول تعليق من محمد دياب السيناريست والمخرج الشهير بشان ما تردد عن تأليفه كتاب حمل اسم “ولاد الوسخة”، وأثار ضجة فى المواقع وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، نفى دياب أي صلة له بهذا العمل من أساسه.

     

    وكتب السيناريست والمخرج الشهير على صفحته عبر موقع التواصل “فيس بوك”: “أرجو كل الناس اللي تعرفني إنهم يشيروا توضيحي أن الكتاب ده مش تأليفي ولا أعرف عنه حاجه.. الموضوع كبير لدرجه إن فيه وزير بعت يسأل قريب ليا عن علاقتي بالكتاب لأنه بيدافع عني وسط هجوم كبير من ناس فاكرني مؤلف الكتاب، وناس طلعت في التليفزيون تشتمني”.

    وتابع دياب: “أولاً: ده لا كان ولا هيكون الاسلوب اللي بعبر بيه عن نفسي تحت أي ظرف و كمان لأن الاسم أوحي لناس أنه كتاب سياسي وأنا علاقتي بالسياسه منقطعه واللي متابعني من مده طويله هيلاقني تركيزي فني فقط.. معرفش ده كتاب حقيقي ولا افيه بس الموضوع مش مضحك ليا ولعيلتي وهستأذن لو فيه أصدقاء صحفيين بيكتبوا عن موضوع الكتاب يوضحوا أن اللي اسمه محمد دياب مؤلف الكتاب ده، غير السيناريست والمخرج محمد دياب”.

    كتاب ولاد الوسخة لمحمد دياب
    كتاب ولاد الوسخة لمحمد دياب

    وأصدر اتحاد الناشرين المصريين، بيانا لتوضيح موقفه من الكتاب الذي يحمل اسما غير لائقا «ولاد الوسخة» للكاتب محمد دياب، والصادر عن دار «مهذبون للنشر»، والذي آثار عاصفة من الجدل والغضب من ذلك المسمى عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

    أول تعليق من اتحاد الناشرين عن كتاب «ولاد الوسخة» (مستند)

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق