الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أحمر وأبيض وأسود”.. هل قصدت ياسمين صبري الظهور بألوان علم مصر في آخر جلساتها التصويرية (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 21/يناير/2019 - 05:07 م

يحل اليوم الإثنين عيد ميلاد النجمة ياسمين صبري الـ 31، والتي تفتتح عامها الجديد بعمل من بطولتها لأول مرة وهو مسلسل “حكايتي” والذي ستشارك به في السباق الرمضاني لعام 2019.

وتعتبر ياسمين من الفنانات اللاتي عرفن باهتمامهم بالمظهر الجذاب والذوق الراقي في اختيار الملابس والميكب فضلًا عن ملامحها الجذابة وقوامها الممشوق.

ومن هذا المنطلق نلقي الضوء على الألوان المفضلة لياسمين صبري،والتي ظهرت من خلال إطلالتها على مدار العام الماضي، تلك الألوان التي حرصت على الظهور بها ربما بمحض الصدفة أو لأنها تفضلهم حقًا، حيث ظهرت في عامها الثلاثين من خلال عدة جلسات تصويرية وهي ترتدي ملابس باللون الأحمر أو الأبيض أو الإسود.

تلك الألوان التي إذا اجتمعت شكلت علم مصر، فهل قصدت ياسمين هذا الأمر؟، ونعرض لياسمين عدة صور من جلسات تصويرية أجرتها خلال عامها الماضي.

 

وتنشغل ياسمين صبري خلال الأيام الجرية في تصوير مسلسل “حكايتي” تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة “سينرجى” وبطولة ياسمين صبرى، وفاء عامر، أحمد حاتم أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، مها أبو عوف، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، دنيا المصرى، جمال عبد الناصر ومصطفى درويش وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى.

وتجسد ياسمين شخصية فتاة تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدها أمام عينهاا، وتدخل في خلافات مع عائلة والدتها، ومن المفترض أن تشارك ياسمين في السباق الرمضاني لعام 2019 بهذا العمل.

 

تابع مواقعنا