الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر live kora| | يلا شوت مباراة السعودية واليابان بطولة كأس أمم آسيا 2019| YallaShoot

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 21/يناير/2019 - 11:51 ص

يقدم موقع القاهرة 24 لجميع متابعيه خدمة البث المباشر لجميع المباريات العالمية والمحليه، حيث ننقل لكم مباراة السعودية واليابان فى كأس آسيا 2019.

شاهد البث المباشر لمباراة السعودية واليابان مشاهدة حصرية على يلا شوت وبدون تقطيع على كورة اونلاين كورة لايف بث مباشر جودة عالية لمباراة السعودية ضد اليابان

ويلتقى منتخب السعودية امام نظيره اليابان، اليوم الإثنين على ملعب الشارقة فى الإمارات ضمن مباريات الدور الـ16 من بطولة كأس أمم آسيا 2019.

وتنطلق مباراة السعودية واليابان في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، والساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

شاهد البث المباشر لمباراة السعودية واليابان مشاهدة حصرية على يلا شوت وبدون تقطيع على كورة اونلاين كورة لايف بث مباشر جودة عالية لمباراة السعودية ضد اليابان

وتنقل قنوات بي ان سبورت مباراة السعودية واليابان بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD1 المشفرة، كما ستكون مباراة السعودية واليابان منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي رؤوف خليف هو معلق المباراة.

تابع لحظة بلحظة البث المباشر لمباراة السعودية واليابان مشاهدة حصرية على يلا شوت وبدون تقطيع على كورة اونلاين كورة لايف بث مباشر جودة عالية لمباراة السعودية ضد اليابان

ويسعى منتخب السعودية للفوز فى مباراته المنتظرة أمام نظيره منتخب اليابان في مسابقة كأس أمم آسيا،  من أجل ضمان تأهله إلى الدور ربع النهائي من عمر المسابقة.

ولا شك أن منتخب السعودية يعلم جيداً مدى صعوبة هذه المباراة المنتظرة أمام نظيره منتخب اليابان، وخاصة وأن منتخب اليابان يُعتبر من ضمن أبرز المرشحين من أجل التتويج بلقب النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم آسيا على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقبل مواجهة اليابان أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في مرحلة المجموعات من بطولة الأمم الآسيوية 2019 المقامة حالياً بدولة الإمارات وجاء من بينهم لاعب المنتخب السعودي سالم الدوسري.

تابع مواقعنا