الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد هجوم الأمس.. وزيرة الثقافة في مداخلة هاتفية مع قناة Ten

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 21/يناير/2019 - 08:02 م

بعد مطالبة الإعلامي عمرو عبد الحميد أمس لها بالحديث والظهور، وذلك لعدم ظهورها منذ أن تولت منصب وزيرة الثقافة، وكونها تجلس على مقعد جلس عليه عظماء الثقافة في مصر، طلت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي.

وأكدت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، أن افتتاح الدورة الـ 50 لمعرض الكتاب بمثابة نقلة نوعية، حيث يعتبر أهم حدث ثقافي في مصر خلال عام 2019.

وأضافت “عبد الدايم”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “بالورقة والقلم”، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المذاع عبر فضائية “ten”، اليوم الاثنين، أن الاحتفال باليوبيل الذهبي لمعرض الكتاب شئ عظيم  مشرف لجميع المصريين .

وأوضحت “عبد الدايم”، أنه تم تخصيص مساحة كبيرة في معرض الكتاب لهذا العام للأطفال ولذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرة إلى أنهم تغلبوا على مشاكل نقل الزائرين لمعرض الكتاب بالتنسيق مع كافة مؤسسات الدولة، من خلال توفير 70 خط أتوبيس.

وناشدت “عبد الدايم”، المصريين بعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة، قائلة :” لدينا عرس ثقافي يجب أن نفتخر به ، مفيش داعي لترديد شائعات غير صحيحة، مينفعش الكلام ده مع دولة بحجم مصر”.

إعلامي لوزيرة الثقافة: «يا سيادة الوزيرة اتكلمي حتي أراكي»

تابع مواقعنا