السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مدة غياب وليد سليمان عن مباريات الأهلي

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 21/يناير/2019 - 11:38 م

يبدو أن لعنة الاصابات تلاحق الأهلي بشكل غريب، حيث يعاني  المارد الأحمر في الفترة الأخيرة من كثرة الإصابات التي تضرب صفوف الفريق، والتي أدت إلى غياب عدد كبير من اللاعبين لفترات طويلة، واهتزاز مستوى الفريق سواء في الدوري العام أو بطولة إفريقيا.

وقد أعلن النادي الأهلي غياب وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأول للكرة لمدة 5 أسابيع، بعد إصابته في مباراة شبيبة الساورة الجزائري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بدورى أبطال أفريقيا.

وشدد النادي الأهلي، أن إصابة وليد سليمان لا تحتاج لتدخل جراحي، بعد إجراء أشعة متقدمة للاعب اليوم.

الجدير بالذكر أن وليد سليمان، تعرض للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، خلال نهاية مباراة شبيبة الساورة الجزائري.

ًإصابات لاعبي الأهلي عرض مستمر

تغيب مجموعة كبيرة من اللاعبين عن الأهلي في ظاهرة غريبة لم تحدث من قبل، ومن أبرز هؤلاء اللاعبين: أحمد فتحي الذي تجددت إصابته في العضلة الضامة، ورامي ربيعة الذي يغيب عن الفريق منذ أكثر من عام بسبب قطع في العضلة الضامة، وسعد سمير الذي يعاني من مزق في العضلة الخلفية.

وكذلك يغيب محمد نجيب بسبب اجراء عملية جراحية بعد إصابته في الركبة، وأكرم توفيق الذي أصيب بكسر في الأنف، وباسم علي بسبب العضلة الخلفية، ويغيب أيضا حسام عاشور بسبب التواء في الكاحل، و المغربي وليد أزارو  وهشام محمد وصلاح محسن و مروان محسن. ومن اللاعبين الذين تعافوا من الإصابة وعادوا لصفوف الفريق مرة أخرى، علي معلول وجونيور أجايي ومحمد الشناوي.
تابع مواقعنا