الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يوافق على صدور نموذج إلهامه بمعرض الكتاب.. تعرف على القصة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 21/يناير/2019 - 06:31 م

أصدر صندوق مكافحة وعلاج الإدمان قصة (أنت البطل) للأطفال من سن ١٠ ل ١٥ سنة والتي يقدم فيها الأيقونة المصرية محمد صلاح كبطل للقصة ضمن حملة (إنت أقوى من المخدرات).

وتحكي القصى التي كتبها محمد فتحي ورسمها خالد عبد العزيز، عن الطفل المصري عمر الذي لم يكن يعلم أن حلمه بالتقاط صورة مع النجم محمد صلاح سيدخل به إلى مغامرة مثيرة في عالم الإدمان.

من جهته أكد عمرو عثمان مساعد وزيرة التضامن ومدير الصندوق أن القصة حظت بموافقة اللاعب العالمي محمد صلاح الذي راجعها بنفسه ووافق على نشرها ضمن فعاليات حملة إنت أقوى من المخدرات التي شارك صلاح فيها بالفعل.

وقال محمود صالح، مسئول المكتب الفني للصندوق، إنه من المقرر توزيع القصة مجانا ضمن فعاليات اليوبيل الذهبي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في الجناح المخصص للقصة هناك والذي سيقوم بالعديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية والتوعوية مع أطفال المعرض بالتعاون مع هيثم عبد ربه مبادرة (عربية الحواديت) التي ستعقد ورش حكي للقصة في المعرض.

من جهته أكد محمد فتحي، مؤلف القصة أن الاتفاق بينه ويين صندوق مكافحة وعلاج الإدمان ينص على توزيع القصة مجانا على أطفال المدارس المصرية في مختلف محافظات مصر.. وقال فتحي أن القصة روجعت علميا وتم اختبارها على أطفال العديد من المدارس بالفعل بالتعاون مع عربية الحواديت.

وثمن فتحي جهود وزارة التضامن الاجتماعي واهتمام الوزيرة غادة والي التي أشرفت على العمل مؤكدا أن الاستثمار في المستقبل يبدأ بالاهتمام بملف الطفل.. ومتمنيا أن ينال العمل إعجاب الأطفال.

يذكر أن حملة إنت أقوى من المخدرات بدأت قبل عدة أعوام وحققت الاستعانة بالنجم محمد صلاح نجاحا باهرا في تزايد أعداد المتقدمين للعلاج من الإدمان.

تابع مواقعنا