مشاهد من افتتاح السيسي لمعرض القاهرة الدولى للكتاب (صور)

سهيل صالح

افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الذهبية بمناسبة مرور 50 عام على افتتاحه ويقام المعرض لأول مرة في مركز المنارة الدولي للمؤتمرات، بعد إقامته لفترة طويل بأرض المعارض في مدينة نصر، ويشارك في المعرض 35 دولة، فيما تعتبر الجامعة العربية ضيف شرف لهذه الدورة.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، في تصريح صحفي، أدلى به في وقت سابق، أمس، إن افتتاح الرئيس السيسي لمعرض الكتاب يؤكد حرص الدولة واهتمامها بنشر الوعي والثقافة والعلم، في ضوء تبنى الرئيس لاستراتيجية بناء الإنسان المصري من كافة الجوانب، ودعوته بانتهاج المسار العلمي ونشر الثقافة والمعرفة.

وأضاف “راضي”، أن افتتاح السيسي للمعرض، يرسخ محورية الدور المصري في التثقيف والتنوير، باعتبار القاهرة منبرًا للثقافة ونشر العلم في المنطقة.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات المعرض خلال الفترة من 23 يناير وحتى 5 فبراير 2019،  في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، ويستضيف هذا العام بمناسبة 50 سنة على إنشائه منذ سنة 1969، جامعة الدول العربية “ضيف شرف”، وشخصيتي العام، الدكتور ثروت عكاشة، والدكتورة سهير القلماوي.

السيسي يتفقد جناح الجامعة العربية
السيسي يتفقد معرض الكتاب
السيسي مع احد الاطفال
السيسي يتفقد جناح وزارة الدفاع
السيسي يتفقد جناح الجامعة العربية
السيسي فى معرض الكتاب
السيسي فى معرض الكتاب
السيسي يتفقد معرض الكتاب مع امين عام جامعة الدول العربية
الرئيس السيسي مع احد الاطفال
الرئيس السيسي مع احد ذوي القدارات الخاصة
السيسي يفتتح معرض القاهرة الدولي للكتاب
السيسي يشهد نشاطات معرض الكتاب الدولي
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق