الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يعيد ذكريات 3 ألقاب إفريقية ويتعاقد مع بوما لرعاية الملابس

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 22/يناير/2019 - 03:38 م

أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، التعاقد مع شركة بوما لرعاية ملابس المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة، حتى عام 2022.

وجاء تعاقد الجبلاية مع شركة بوما بعدما انتهى تعاقد منتخب مصر مع شركة “أديداس” الألمانية بنهاية العام الماضي، وفضلت الشركة عدم تجديد التعاقد الذي استمر لـ4 سنوات وحصل اتحاد الكرة بموجبه على 5 ملايين جنيه.

أصدر اتحاد الكرة بيانًا بشأن التعاقد مع شركة “بوما” العالمية للملابس والأدوات الرياضية

وقال البيان : “أعلن اتحاد الكرة، وشركة بوما العالمية للملابس الرياضية عن الاتفاق بينهما. وكانت إرادة الاتحاد المصري والشركة العالمة قد التقتا للتعاون مجددا اعتبارا من العام الحالي”.

وأضاف “يرى اتحاد الكرة في شركة بوما أنها من الشركات صاحبة السمعة الطيبة على مستوى العالم، ومن ثم تغطية كافة احتياجات المنتخبات الوطنية من الملابس الرياضية فيما تتطلع بوما لأن تعود علامتها التجاري مرة أخرى للمنتخبات الوطنية المصرية، خاصة المنتخب الأول الذي يستضيف كأس أمم إفريقيا في صيف العام الحالي”.

وأردف “وصفت الشركة تعاقدها مع الاتحاد المصري أنه استمرار للإرث الذي تركته منذ سنوات بالتعاون بكل فخر مع واحد من أنجح فرق القارة الإفريقية، ومصدر لتعزيز سمعة أي شركة يرتدي علامتها التجارية”.

ومن جانبه قال يوهان أدامسون مدير التسويق في بوما: “نأمل أن نتمكن مع الفراعنة من الاستمرار في حصد لقب كأس أمم إفريقيا حيث توقفنا من خلال الحصول على اللقب الإفريقي خلال العام الحالي. سبق وبنينا الشراكة مع الجانب المصري على قاعدة تدعو للفخر بتحقيق الفراعنة إنجاز غير مسبوق بالفوز بـ3 ألقاب متتالية”.

وأتم “إنه لأمر رائع أن نعود مع القط الكبير – شعار شركتنا – في عام 2019 مع منتخب مصر، لنستعيد الذكريات السعيدة في عام مهم للكرة المصرية مثلما وصفه رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة”.

تابع مواقعنا