الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم العالمي للحضن.. أرقاماً قياسية بمسابقة “أطول عناق في العالم”

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 22/يناير/2019 - 06:10 م

“مسابقة لأطول حضن في العالم”.. لا داعي للتعجب، ففي عالم موازي كان هناك تنافس قوي بين بعض المتزوجين، حول مدى صمودهم لتسجيل أطول وقت في “الحضن”، بمشاركة زوجاتهم.

في مسابقة “الحضن” تنافس 6 أزواج من المحبين، واستطاع 4 أزواج منهم فقط الصمود لأطول وقت وتسجيل رقم قياسي عالمي جديد.

وتمكن الأزواج الأربعة من البقاء لمدة 24 ساعة و44 دقيقة في حضن مستمر وهم واقفين، حتى أن بعضهم فقد طاقته في النهاية وظهر يترنح من شدة التعب، لكنه سجل أرقاماً قياسية تحسب له.

مسابقة أطول قبلة في العالم
مسابقة أطول قبلة في العالم

أما “القبلة” فتأتي دائما مرافقة للحضن بين العشاق، ونالت هي الأخري نصيباً من الأرقام الخيالية والأعياد، ففي الكثير من بلدان العالم تقام فعاليات مختلفة بمناسبة اليوم العالمي للتقبيل، يتنافس خلالها المشاركون على أطول قبلة أو أجمل قبلة.

وسجلت موسوعة جينس أطول قبلة لزوجين في تايلاند بقبلة تجاوزت 58 ساعة، وسبقتها قبلة لزوجين بريطانيين استمرت أكثر من من 31 ساعة، وحصل الزوجين  على جائزة قدرها 3.3 ألف دولار وخاتمين من الماس.

يذكر أن بعض دول العالم احتفلت أمس باليوم العالمي للعناق، والذي جاءت فكرته لتشجيع الناس على عناق أصدقائهم وعائلاتهم لتوطيد العلاقات بينهم، وتم الاحتفال بهذا اليوم للمرة الأولى في الثمانينات من القرن الماضي.

وتعود قصة هذا اليوم إلى أنه بعد ما لاحظ أحد الأشخاص يُدعى كيفن زبورني، أن الفترة الممتدة من بداية السنة الميلادية إلى الاحتفال بعيد الحب في 14 فبراير، تُعد فترة تشهد انخفاض في العلاقات العاطفية، فقرر أن يدشن هذا الاحتفال في 21 يناير من كل عام، حتى أصبح يومًا يحتفل به الملايين.

تابع مواقعنا