الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بواتينج يكذب ويتجمل ويغير موقفه بشأن رونالدو: ميسي الأفضل في العالم (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 22/يناير/2019 - 04:05 م

سبحان مغير الأحوال.. كيفين برنس بواتينج المنضم حديثاً لصفوف نادي برشلونة الإسباني، من الطبيعي أن يعرب عن سعادته بالانضمام للنادي الكتالوني، ويؤكد أن حلمه تحول إلى حقيقة، بالانتقال إلى البارسا.

ولكن أن يغير من وجهة نظره بأن اللاعب الأفضل في العالم ليس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو،مهاجم نادي يوفنتوس حاليا، وأن الأرجنتيني ليونيل ميسي هو اللاعب الأفضل في العالم، فهذا حقًا رأيه أم مجاملة لأنه أصبح زميله بالفريق الكتالوني.

وكان بواتينج قد أعلن من قبل وتحديدًا في 15 يناير 2018 على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”  أن رونالدو الأفضل.

وكان برشلونة أعلن رسميا التعاقد مع بواتينج من ساسولو الإيطالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي (2018-19) خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مع أحقية الشراء مقابل ثمانية ملايين يورو.

وقال بواتينج أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم الثلاثاء لتقديمه: “كنت حزيناً للغاية لرحيلي عن ساسولو، لأني كنت ألعب مع مجموعة رائعة، ولكنني فسرت بأن الانتقال إلى برشلونة فرصة لا يُمكن رفضها، كنت أريد الذهاب إلى برشلونة”.

وأضاف: “عندما سمعت اهتمام برشلونة بضمي، من وكيلي اعتقدت أنه حلم، إنه شرف عظيم، وأنا سعيد للغاية”.

وتابع بواتينج: “لم أتحدث مع المدرب بعد، ولكنني على علم بأنني جئت لكي لا ألعب في التشكيلة الأساسية، لأنه يوجد العديد من اللاعبين الرائعين هنا، أنا هنا بسبب خبرتي ولكي أساعد الفريق”.

وتحدث الغاني عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي: “إنه لشرف أن ألعب بجانب ميسي، الذي اعتبره أفضل لاعب في العالم، وكذلك سواريز أفضل مهاجم في العالم، هم يلعبون بطريقة رائعة، واللعب بجانبهم بمثابة هدية”.

وعن المركز الذي سيلعب به قال: “مركز المهاجم رقم 9 مناسب بالنسبة لي، ولكن المدرب يمكنه أن يضعني المركز الذي يناسبه، لأنني ألعب في العديد من المراكز، ولكن مركز الهجوم جيد بالنسبة لي”.

وتطرق للحديث عن لياقته البدنية واستعداده للمشاركة في المباريات: “لياقتي البدنية جيدة، يوم السبت لعبت 90 دقيقة كاملة مع ساسولو، بالطبع أنا أريد أن ألعب الان، ولكن المدرب هو الذي سيقرر متى سألعب”.

وعن الهدف الذي يتطلع إليه مع برشلونة: “هدفي هو أن ألعب بشكل جيد مع الفريق وأن أوقع على عقد لمدة عام اخر مع الفريق”.

وأكمل بواتينج: “الليجا من أهم الدوريات في العالم، لأن اللعب هنا رائع، ولأنهم يمتلكون العديد من النجوم في العالم، ومن الرائع التواجد هنا”.

وواصل: “أنا واقعي، ولكن عندما تحلم يمكن أن يتحول الحلم إلى حقيقة، أنا أعمل بجهد كل يوم من أجل أطفالي لكي يتخذوني كمثال أعلى”.

واختتم بواتينج حديثه: “أنا الان لاعب لبرشلونة، وأؤكد على أن ميسي هو اللاعب الأفضل في العالم، شكراً لكم وأراكم لاحقاً”.

يُذكر أن بواتنج سبق له اللعب في الليجا عندما كان في صفوف لاس بالماس موسم (2016-17)، ونجح في تسجيل 10 أهداف وصناعة خمسة آخرين.

 

تابع مواقعنا