الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيع حطام سيارة الأمير “فيليب” في مزاد على الإنترنت

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 22/يناير/2019 - 06:18 م

بعد الحادث الأخير الذي تعرض له الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا، الأسبوع الماضي، عرض موقع “eBay” الحطام الناتج عن حادث سيارة الأمير للبيع في المزاد مقابل آلاف الدولارات.

وزعم بائع اسمه “morbius777” أنه جمع أجزاء من حطام سيارة كان في موقع الحادث بالفعل، وقام بعرضها على الموقع الشهير على الإنترنت.

كما أكد البائع للمشترين أن كل قطع السيارة لم يقم بسرقتها، ولكن حصل عليها بعد أن تُركت على جانب الطريق لفترة طويلة جدا، وقال مازحا إن بعض تلك القطع قد تكون حاملة للحمض النووي لدوق إدنبرة.

وأضاف البائع أنه “لا يوجد مكسب مالي من هذا الأمر، فكل العائدات ستذهب إلى الأعمال الخيرية، إنه شيء ممتع وسيفيد في أبحاث السرطان”.

وبلغ أعلى سعر مقابل القطع الـ 119 من الحطام حتى الآن 65.9 ألف جنيه إسترليني، ما يعادل 84.8 ألف دولار أمريكي.

كان الأمير فيليب قد نجا من حادث سير مروري، دون أن يفقد وعيه، الخميس الماضي، وكان داخل السيارة التي صدمها سائقه عمرها 28 عاما، وبصحبتها امرأة أخرى 45 عاما، وابنتها 9 أشهر، ولكن ولم تصاب الطفلة بأي أذى، بينما أصيبت المرأة الأخرى بكسر في ذراعها، وإصابة في ركبتها.

ورجح الخبراء أنه من الممكن أن يخضع الأمير للمحاكمة، أو تسحب منه رخصة القيادة بسبب كبر سنه، وعلى الرغم من ذلك، فقد صاحبت الشرطة وصول السياراة الـ “رينج روفر” الجديدة إلى مقر إقامة الدوق بساندريغام حيث يتعافى الآن.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قال زوج الملكة إليزابيث للشرطة، بأن الشمس الساطعة أعمته للحظة، ولم يتمكن من تفادي سيارة “كيا” التي اصطدمت به.

تابع مواقعنا