الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على جناح وإصدارات دار الإفتاء بمعرض القاهرة للكتاب (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 22/يناير/2019 - 11:01 ص

أعلنت دار الإفتاء المصرية، عن جناحها في معرض القاهرة الدولي للكتاب في يوبيله الذهبي، والذي يفتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، وتستمر فعالياته حتى الخامس من فبراير القادم.

ودعت الدار، رواد معرض الكتاب لعدم تفويت فرصة زيارة جناحها في صالة “4 ـ A 15″، قائلةً: “إذا كنت باحثًا متخصصًا أو قارئًا هاويًا أو ربَّ أسرة يحب أن يُنشئ أولاده نشأة حسنة، فغايتك عندنا.. موسوعات ودوريات وكتب كل ما تبحث عنه في مكان واحد”.

اصدارات دار الإفتاء المصرية

وكشفت دار الإفتاء عن قائمة إصداراتها لنسخة هذا العام من معرض الكتاب، والتي جاءت كالآتي: موسوعة الفتاوى الإسلامية 46 مجلدًا، وموسوعة الفتاوى المؤصلة خمس مجلدات، موسوعة الفتاوى المهدية 20 مجلدًا، وموسوعة الأعمال الكاملة للأستاذ الدكتور إبراهيم عبد الحميد سبع مجلدات، وموسوعة السياسة الشرعية (مصنفات السياسة الشرعية في مصر في النصف الأول من القرن العشرين) أربع مجلدات.

جناح دار الإفتاء المصرية بمعرض الكتاب

كما تطرح الدار كتاب الإفتاء لمصري من الصحابي عقبة ابن نافع حتى فضيلة الأستاذ الدكتور علي جمعة خمس مجلدات، وموسوعة دليل المسلمين إلى تفنيد أفكار المتطرفين مجلدين، وجمهرة أعلام المفتين ثلاث مجلدات، والمرجع العام للمؤسسات الإفتائية ثلاث مجلدات، وموسوعة دليل الأسرة في الإسلام مجلدين، وكتاب نحو فهم منهجي لإدارة الخلاف الفقهي، وكتاب فقه الجندية من واقع فتاوى دار الإفتاء المصرية.

جناح دار الإفتاء المصرية بمعرض الكتاب

كما يوجد كتاب فتاوى الشباب، وكتاب مسيرة الفتوى في الديار المصرية، والجهاد مفهومة -ضوابطه -أحكامه من خلال فتاوى دار الإفتاء المصرية، وكتاب الفتاوى الطبية، وتَنْظِيمُ النَّسْلِ وتَحْدِيدُه في الإِسْلام، وكتاب العلاقة بين المسلمين والمسيحيين، وكتاب الإسلام وقضايا العصر (عربي- انجليزي- فرنساوي- الماني)، وكتاب فتاوى وأحكام المرأة في الإسلام، وكتاب ضوابط الاختيار الفقهي، وكتاب أحكام المسافر.

جناح الإفتاء بمعرض القاهرة للكتاب

ويشمل جناج دار الإفتاء أيضًا، كتاب سؤالات الأقليات، وكتاب البابية والإسلام لفضيلة الإمام الكبر عبد الرحمن تاج شيخ الأزهر، وكتاب أحكام الصيام، وكتاب الحج والعمرة، وأبحاث مؤتمر الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم – مجلدين، ومجلة دار الإفتاء المصرية، ومجلة الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، والسي دي الخاص بموسوعة الفتاوى الإسلامية.

اصدارات دار الإفتاء المصرية
اصدارات دار الإفتاء المصرية
تابع مواقعنا