الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل اختفاء الطائرة التي تقل اللاعب الأرجنتيني “سالا” إلى كارديف

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 22/يناير/2019 - 05:51 م

أعلنت مصادر في الشرطة الفرنسية عن اختفاء طائرة خاصة مساء الثلاثاء كان على متنها الأرجنتيني إيميليانو سالا المنقول حديثاً لصفوف كارديف سيتي.

وأوضحت السلطات الفرنسية، أن الطائرة التى كان على متنها سالا اختفت من على شاشات الرادار فوق بحر المانش.

وكانت وسائل إعلام بريطانية وفرنسية قد ذكرت أن الطائرة تقل مهاجم فريق نانت السابق، الذي وقع للنادي الويلزي هذا الأسبوع عقدا بقيمته نحو 17 مليون يورو.

ومشط خفر السواحل البريطاني والفرنسي المياه قبالة جزيرة جيرنسي يوم الثلاثاء بحثا عن الطائرة ذات المحرك الواحد بعد أن اختفت وهي في طريقها من نانت في غرب فرنسا إلى مدينة كارديف في ويلز.

وكان المهاجم الأرجنتيني (28 عاما) قد انضم إلى نادي كارديف سيتي صاحب المركز الـ18 في الدوري الإنجليزي الممتاز من فريق نانت الفرنسي الأسبوع الماضي في صفقة قياسية بلغت قيمتها نحو 17 مليون يورو (19.32 مليون دولار). وكان يلعب في فرنسا منذ 2012.

وأبلغ مركز المراقبة الجوية السلطات المحلية “الساعة 20:23 بتوقيت غرينتش” باختفاء طائرة وعلى متنها شخصان، وأرسلت قوارب النجاة وطائرات الهليكوبتر لكن تم وقف البحث بعد أربع ساعات بسبب سوء الأحوال الجوية، واستأنفت فرق البحث العمل صباح يوم الثلاثاء، وذكرت شرطة جيرنسي: في الوقت الحالي لم يتم العثور على أثر للطائرة المفقودة، ولم يعلق المسؤولون في نانت وكارديف سيتي.

وسجل سالا 12 هدفا في 19 مباراة مع نانت في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم قبل الانتقال إلى كارديف هذا الأسبوع.

تابع مواقعنا