الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على طريقة سعد لمجرد.. كريس براون مقبوض عليه بتهمة الإغتصاب

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 22/يناير/2019 - 03:36 م

ألقت الشرطة الفرنسية القبض على المطرب كريس براون بتهمة الإغتصاب، وذلك بعد أن اتهمته فتاة تبلغ من العمر 24 عام بالإعتداء عليها في مطلع شهر يناير الجاري بحسب ما ذكر موقع “الديلي ميل”.

هذه ليست المرة الأولى التي يذكر فيها اسم كريس براون في قضية إغتصاب حيث ادعت سيدة أمريكية أنه تم إغتصابها من قبل اثنين من أصدقائه أثناء حضورها إحدى الحفلات في منزله وذلك في منتصف العام الماضي.

وكانت أخر أعمال النجم العالمى كريس براون كليب “Undecided “، والذى تم تصويره برصيف سانتا مونيكا فى كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، واستطاع كريس براون البالغ من العمر 29 عاما أن يظهر مهاراته الراقصة بالكليب.

وفي مقابل كريس براون الفرنسي، النجم المغربي سعد لمجرد الذي تم اتهامه في قضية إغتصاب أكثر من مرة، فقد ألقي القبض عليه في قضيته الشهيرة التي اتهمته فيها فتاة فرنسية بالإعتداء عليها، وكان قد حصل على برائته في القضية الأولى.

يذكر أن لمجرد لا زال لديه تهمة ثانية تتعلق بالاغتصاب أيضاً لفتاة ثانية اتهمته بهذا الامر في شهر  أغسطس الماضي، خلال تواجده في سان تروبيه، إلا أن الحراك نفى هذا الأمر وأكد أن التهمة تتعلق بخرق لمجرد لأحد شروط تسريحه الموقت.

تابع مواقعنا