الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معلمة تتهم طلاب بدهسها بـ”حصان” بعد الانتهاء من الامتحان بالغربية

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 22/يناير/2019 - 02:37 م

اتهمت معلمه بمدرسة الثانوية التجارية بمحافظة الغربية، طلاب بالاعتداء عليها وذلك بدهسها أسفل حصان يمتطيانه أسفر عن كسر بذراعها الأيسر ونقلها إلى مستشفى طوارئ طنطا الجامعي.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية أخطارا من نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعي باستقبال “إيمان أبو الإسعاد خليل جعفر” 50 عاما معلمه لغة عربية بمدرسة الشهيد إبراهيم عبد النبي داود الثانوية التجارية  بقرية ميت السودان التابعة لمركز طنطا  ومصابة بكدمات في الوجه وكسر في الذراع الأيسر.

وقالت المعلمة في بلاغها الذي حمل رقم 4 أحوال مركز طنطا:”كنت بمارس أعمال المراقبة على أعمال الامتحانات ، وفوجئت بقيام أحد الملاحظين بضبط أحد الطلاب وبحوزته “براشيم” إجابة امتحان، تم عمل محضر للطالب وتحويله للشئون القانونية.

وأضافت المعلمة صاحبة البلاغ، أنه عندما انتهى الوقت الأصلي للامتحان، وبعد تجميع أوراق الإجابة وخروج جميع الطلاب من المدرسة وأثناء خروجي بعد مسافة 10 أمتار من المدرسة فوجئت بحصان يمتطيانه كل من الطالب “السيد وليد السيد أبو سلامه” بالصف الأول الثانوي التجاري بمدرسة الشهيد إبراهيم عبد النبى داود ، والطالب “إبراهيم السعيد شاهين ” بالصف الأول الثانوي التجاري بذات المدرسة قادم بسرعة مذهلي في اتجاهي واستعمال القوة وقاموا بدهسي  تحت أرجل الحصان أمام زملائي والمارين بالشارع مما أسفر عن كسر فى ذراعي الأيسر ، وفر الطلاب بالهروب .

وعللت المبلغة أن السبب في ذلك أن احد الطلاب المذكورين تم ضبطه وبحوزته “برشام” إجابة امتحان داخل اللجنة وتم عمل له محضر غش وإحالته للشئون القانونية.

ووفقًا لأقوال المعلمة في بلاغها، استطاعت النهوض بمساعدة زميلتها، وبدورهن أوصلوها إلى مستشفى طنطا الجامعي والاتصال بزوجها.

من جانبه أكد الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أنها فور علمه بالواقعة، واتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية حيالها

تابع مواقعنا