الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل زورت ريهام سعيد موافقة محمد صلاح على “تشيرت” ليفربول؟ (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 22/يناير/2019 - 08:15 م

سقطة كبيرة وقعت فيها الإعلامية ريهام سعيد مذيعة برنامج “صبايا” على قناة الحياة، بعدما ذاعت حلقة مع الطفل “محمد عبدالباسط” صاحب الكيس البلاستيك المكتوب عليه اسم ورقم لاعبنا الدولي وجناح فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وقامت بتسليمه تشيرت لفريق ليفربول يحمل اسم صلاح مدعية أن التشيرت أرسله محمد صلاح بنفسه إلى البرنامج بعد التواصل معه وأهداه للطفل كمساندة له.

مراسل قناة “DMC” عطيه عبدالخالق أكد أن الأمر ليس انفراد على الإطلاق، خاصة وإن برنامج “اليوم” على القناة أذاع بالفعل حوارا مع الطفل من قبل، وبالتالي يقتل كلامها عن الانفراد الإعلامي.

وأضاف في منشور على وقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب ان البرنامج قام بتسليم الطفل نسخة قريبة من الأصلية لتشيرت نادي ليفربول الإنجليزي يحمل اسم النجم محمد صلاح، فيما يحمل التشيرت الذي قامت ريهام بتسليمه للطفل ماركة مختصة بتقليد التشيرتات الأصلية للاندية وهو يظهر على التشيرت بشكل واضح.

محمد صلاح يهدى قميصه لطفل “التى شيرت” البلاستيك (فيديو)

واستضافت الإعلامية ريهام سعيد الطفل “وليد عبدالباسط” حيث قال الطفل صاحب التى شيرت، خلال برنامج “صبايا”، على فضائية “الحياة”، مع الإعلامية ريهام سعيد، :”أنا بحب الكابتن صلاح أوى وبشكره وبشكر والدته ووالده، أنهم جابولى التي شيرت والكورة، وأشكر برنامج صبايا، وعاوز أشوف كأس الأمم”.

وأشارت الإعلامية ريهام سعيد، إلى أن محمد صلاح ترك مهام الأطفال والمساعدات لوالده ووالدته، اللذين أرسلا للطفل “التي شيرت”.

 

 

تابع مواقعنا