الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجمعة.. السقا ودياب في أولى حلقات “سهرانين” مع أمير كرارة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 23/يناير/2019 - 11:28 ص

يحل النجم أحمد السقا ومطرب الأغنية الشعبية محمد دياب ضيفان مع الفنان أمير كرارة في أولى حلقات برنامجه “سهرانين” على قناة “on E”، الجمعة المقبلة الساعة 11 مساءً.

وشارك أمير كرارة متابعيه على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام فيديو يجمعه بأحمد السقا ومحمد دياب من كواليس الحلقة وظهروا النجوم وهم يغنون أغنية الراحل وديع الصافي “على رمش عيونها”.

وعلق “كرارة” على الفيديو “استنونا يوم الجمعه في اول حلقه في برنامج سهرانين مع اخويا وحبيبي ابو الرجوله والجدعنه نجم مصر الاول احمد السقا واخويا وحبيبي ابو الجدعنه اطيب واحد في مصر النجم محمد دياب”.

 

View this post on Instagram

 

استنونا يوم الجمعه في اول حلقه في برنامج سهرانين مع اخويا وحبيبي ابو الرجوله والجدعنه نجم مصر الاول احمد السقا واخويا وحبيبي ابو الجدعنه اطيب واحد في مصر النجم محمد دياب ❤️❤️❤️

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on Jan 23, 2019 at 12:27am PST

البرنامج إخراج محمد عاطف، ورئيس التحرير مصطفى حمدي، وهو عبارة عن شو أسبوعي مسائي لمدة ساعتين، يستضيف من خلاله أمير كرارة عدد من نجوم الفن والغناء.

ومن ناحية أخرى، يعكف أمير كرارة خلال هذ الفترة على تصوير مسلسل “كلبش 3” للمؤلف باهر دويدار، والمخرج بيتر ميمي، ويشاركه البطولة عدد من النجوم  روجينا، عمر الشناوي، ياسر علي ماهر، دينا، وانضم لهم يسرا اللوزي، أحمد العوضي، هشام سليم.

تابع مواقعنا