الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم التنمر.. فنانات رفضن عمليات التجميل (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 23/يناير/2019 - 05:39 م

تتهافت النجمات على إجراء عمليات التجميل في الآونة الأخيرة، لدرجة وصلت إلى تغير الملامح بالكامل وإخفاء تعبيرات الوجه، ولعل آخر مثال على ذلك المدونة الكويتية نهى نبيل التي ندمت بعد خضوعها لإجراء عملية تجميل لأنفها، وحذرت متابعيها خلال سلسلة فيديوهات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعدم تغير شكلهن.

وعلى الجانب الآخر، توجد نجمات صرحن أكثر من مرة برغبتهن في إجراء عمليات لتعديل بعض “ديفوهات” أو عيوب في الوجه، ومع ذلك لم يقدمن على إجراء أياً من عمليات التجميل ويتعايشهن مع جمالهن الطبيعي بسلام داخلي.

دينا الشربيني

تعرضت لحملات تنمر على شكلها لم تقارن بأحد من نجمات جيلها، خاصة بعد أن ارتبط اسمها بعلاقة عاطفية مع الهضبة عمرو دياب، ذكرت دينا في أكثر من مقابلة تليفزيونية لها أنها لا تحب شكل أنفها، ومع ذلك ذهبت لطبيب تجميل ذات مرة وأخبرها بأن أنفها به غضروف وأنه لم يرى مثل حالتها من قبل، وحتى الآن لم نري الفنانة الشابة تقوم بأي عملية تجميل بل تواجه حملات الانتقاد بقوة.

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

أمينة خليل

تعرضت قبل 6 سنوات، قبل دخولها مجال التمثيل إلى موقف محرج، حيث أن بعض المخرجين كانوا يعترضون على شكل أنفها باستمرار، وكانوا يطالبوها بإجراء عمليات تجميل حتى يكون شكلها أفضل على الكاميرا، وبالفعل اقتنعت وقبل إجراء العملية بيومين تعرضت لإصابة في وجهها، ومن وقتها قررت عدم إجراء العملية وتقبل شكلها كما هو، بل وأصبحت من أنجح وأجمل نجمات جيلها.

أمينة خليل
أمينة خليل

إيمي سمير غانم

منذ أيام قليلة شاركت إيمي متابعيها بصورة قديمة لها هي وشقيقتها دنيا في فترة طفولتهما، وعلقت على الصورة بخفة ظلها المعهودة “طب ليه مناخيري كبرت.. الحمد لله”، تعرضت إيمي هي الأخرى لحملات تنمر على شكلها وملامحها خاصة بعض تزوجها من الفنان الوسيم حسن الرداد، ومع ذلك لم تجري أي جراحة بوجهها لترتاح من انتقادات البعض.

ايمي سمير غانم
ايمي سمير غان

رجاء الجداوي

وبالعودة للوراء، نجد أيقونة الأناقة وعارضة الأزياء رجاء الجداوي رغم ظهور علامات تقدم السن على ملامحها، فقد كشفت أنها لا تفكر في إجراء عمليات تجميل مثل شد الوجه وما إلى ذلك، لأنها تخاف جداً من إجراء عمليات التجميل.

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي
تابع مواقعنا