الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طرح هاتف “Honor View 20” في الأسواق العالمية

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 23/يناير/2019 - 01:18 م

طرح شركة “هونور” Honor التابعة لهواوي، هاتفها الذكي “هونور فيو 20” Honor View 20 في أوروبا، بكاميرا جديدة وبسعر أقل من هواتف الشركات العملاقة آبل وسامسونج.

يحتوي هاتف Honor View 20 الجديد، على كاميرا بقوة 48 ميجابكسل، يمكنها التقاط أكثر من صورة في وقت واحد، بالإضافة إلى الجمع بين أفضل الصفات من كل صورة في صورة واحدة.

مواصفات هاتف "هونور" Honor
مواصفات هاتف “هونور” Honor

هناك أيضاً ميزة في الهاتف الجديد، حيث تأتي الكاميرا الأمامية ضمن الشاشة وليس في نتوء بمفردها، وهي بدقة 25 ميجابكسل، وسوف يكون سعره في الأسواق 549 يورو أي ما يُعادل 624 دولار أميركي.

واعتمد الهاتف على علامة “هونور” التجارية التابعة لهواوي، والتي تقديم العديد من الميزات المتطورة، عن هواتف الشركة الرائدة ولكن بتكلفة أقل بكثير.

وفي هذا الصدد، قالت “غارتنر” محللة في شركة أبحاث السوق : “إنهم يحاولون حقاً بناء العلامة التجارية في أوروبا”. وأضافت أن “هونور” بدأت كبديل أرخص عن الهواتف الذكية الأكثر تكلفة في هواوي، لكن الشركة بدأت الآن في زيادة أسعار علامة “هونور” التجارية تدريجياً.

وفي وقت قصير تمكنت هواوي من التفوق على شركة آبل لتصبح ثاني أكبر شركة للهواتف الذكية في العالم بعد شركة سامسونج في العام الماضي.

ومن المقرر أن تطرح هواوي هاتف Honor View 20 في عدة دول حول العالم منها فرنسا، والمملكة المتحدة، وألمانيا، وإيطاليا، وإسبانيا، وروسيا، وبولندا، وجمهورية التشيك، وفنلندا، ومصر، والمملكة العربية السعودية، وسنغافورة، والبرتغال، والإمارات العربية المتحدة، والهند، وبلجيكا، وماليزيا، وهولندا.

تابع مواقعنا