الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ولد فى سوريا ولعب لقطر.. بسام الراوي يُبكي بلده ويُخرجه من كأس آسيا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 23/يناير/2019 - 12:01 ص

تأهل منتخب قطر لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، إلى ربع نهائي ببطولة كأس آسيا المقامة حاليا في الإمارات بالفوز على منتخب العراق بهدف دون رد، وسجل بسام هشام الراوي هدف قطر الوحيد في الدقيقة 62 من ركلة حرة رائعة.

وفور انتهاء المباراة، هاجم بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، اللاعب بسام الراوي، نظرًا لإنه عراقي الأصل وتم تجنيسه قطريًا الأمر الذي جعلهم يفكرون بأنه خان بلده، ولم يتوقعوا أن هذا اللاعب يمكن أن يلعب ضد منتخبهم في يومًا من الأيام، ويكون سبب لتأهل منتخب قطر علي حساب منتخب بلاده الأم العراق، ما تسبب في حالة من إنهيار العديد من لاعبي منتخب العراق بعد تلك الهزيمة علي يده.

وولد بسام الراوي عام 1997 من أصل عراقي مولود في سوريا، ووالده اللاعب الشهير هشام علي الراوي لاعب نادي الطلبة العراقي سابقًا، حيث تم رفض بسام من الأندية العراقية في بداية حياته لأسباب غير منطقية.

فسافر بسام مع عائلته إلى الخليج باحثًا عن من يحتوي موهبته لتحقيق أحلامه بأن يكون لاعبًا مشهورًا، فوجد ملاعب قطر تفتح ذراعها له لتحقيق هدفه فقام باللعب فيها ومع مرور السنوات أصبح من اللاعبين الأساسية بالمنتخب القطري لكرة القدم، واليوم بأقدامه أثبت للرافضين له سابقًا بأنه لاعب مهاري قادر علي تحقيق حلمه.

https://www.facebook.com/stylefashon/videos/737792453274077/?t=9

تابع مواقعنا