الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قصة قتل طفلة “بالساطور” على يد زوجة خالها في أسيوط

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 23/يناير/2019 - 01:19 م

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط وقطاع الأمن العام، فى الكشف عن غموض واقعة مقتل طفلة بدائرة قسم شرطة أبوتيج وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة.

وتبلغ لقسم شرطة أبو تيج بأسيوط من عامل عمره 33 عامًا، بغياب أبنة أخيه، وهي طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات، والتي تم العثور على جثتها أسفل أريكة بمنزل خال والدها، وبها جروح رضية بالرأس.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها، حيث توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من زوجة خال المجنى عليها “شيماء” وعمرها 31 عامًا وهي ربة منزل، وزوجة شقيق المتهمة الأولى “أسماء” وعمرها 27 عامًا وهي ربة منزل.

وبينت التحريات أن الجريمة جاءت لوجود خلافات بين الأولى وزوجها وشقيقته (والدة الطفلة المجنى عليها)، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما إعترفتا بإرتكابها الواقعة بدافع الإنتقام، وأقرت الأولى بأنها عقدت العزم على التخلص من الطفلة نكاية فى والدتها لمنعها من رؤية أبنائها، وبتاريخ الغياب تعدت عليها بسلاح أبيض “ساطور” فأودت بحياتها وإستولت على قرطها الذهبى ثم إستعانت بالمتهمة الثانية فى إخفاء جثتها أسفل الأريكة تمهيدًا لنقلها والتخلص منها، وأيدت الثانية ما جاء بإعترافات الأولى، وأرشدا عن القرط وشال المجني عليها والأداة المستخدمة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

تابع مواقعنا