الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجاهد: «رئيس منطقة بني سويف أثار الرأي العام.. والجبلاية لست مختصة بأزمة السعيد»

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 23/يناير/2019 - 07:00 ص

علق أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم،على استقالة الدكتور محمد زين، رئيس منطقة بني سويف السابق، على خليفة أزمة قيد عبد الله السعيد لاعب بيراميدز، معلقاً «كونه إنه رئيس منطقة منذ عامين ولا يعرف أن بطاقات قيد لاعبي القسم الأول تستخرج من الاتحاد منذ 5 سنوات، فهذه مشكلة كبرى».

وتابع مجاهد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «المناطق وفقا للقانون هي فروع لاتحاد الكرة، وكان من المفترض أن يتواصل مع مسؤولي الاتحاد»، مشيرا إلى أن الاتحاد عين صلاح بدر رئيسا لمنطقة بني سويف عقب إعلان زين استقالته على فيس بوك، معلقاً «ولا استقالته كانت لإثارة الرأي العام وخلاص، ووارد أن الجبلاية لم تكن موفقة في تعيينه».

وحول تقدم الأهلي بشكوى للجبلاية للحصول على مستحقاته من انتقال عبد الله السعيد من أهلي جدة إلى بيراميدز قال مجاهد «من حق الأندية أن تتخذ ما تراه من إجراءات لحفظ حقوقها، لكن ما دام هناك طرفا خارجيا في العقد، فالقضية ليست من اختصاص الجبلاية»، مشيرا إلى أن الأهلي لم يسلم اتحاد الكرة صورة من العقد الثلاثي المبرم مع السعيد وأهلي جدة. وأوضح أن الاتحاد سيخاطب أهلي جدة، حال تقدم القلعة الحمراء بطلب رسمي، ولو إدارة الأهلي أن النادي السعودي غير ملتزم من وجهة نظرها، فعليها اللجوء إلى الفيفا».

تابع مواقعنا