الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد وقف عمليات البحث عن سالا لأفتراض وفاته .. تعرف على اخر رسائله

القاهرة 24
رياضة
الخميس 24/يناير/2019 - 07:53 م

أعلنت شرطة “جزيرة جيرنزي” البريطانية عن إنتهاء عمليات البحث للعثور على طائرة إيميليانو سالا مهاجم فريق نادي نانت الفرنسى والتى سقطت منذ يومين أعلى “بحر المانش”.

نشرت شبكة “سكاى سبورتس” الإنجليزية، البيان الصادر من شرطة “جزيرة جيرنزي” البريطانية والذي جاء كالتالي:

“لقد راجعنا جميع معلوماتنا واتخذنا قرارا بإيقاف البحث عن ايميليانو سالا.. فرص نجاته ضئيلة جدًا.. لذا ابلغنا جميع من كان يبحث عن الطائرة بالتوقف”.

وكان إيميليانو سالا مهاجم نانت الفرنسى فى طريقة إلى “ويلز” للإنضمام إلى صفوف كارديف سيتى مستقلًا طائرته الخاصة برفقة إثنين من إصدقائه وخلال رحلته إختفت الطائرة من على أجهز “الرادار” أعلى بحر المانش.

جدير بالذكر أن مسئولي كارديف سيتي الإنجليزى قد أعلنوا بشكل رسمى منذ أيام عن التعاقد مع الأرجنتينى “سالا” خلال فترة الإنتقالات الشتويه الجارية.

لم 3 مواسم ونصف الموسم مقابل 18 مليون جنيه إسترلينى كأغلى صفقه فى تاريخ النادي، قبل أن يختفى اللاعب وطائرته.

وعملت فرق الإنقاذ على أساس فرضية أن سالا ميت بعد العثور على حطام الطائرة السياحية الصغيرة التي اختفت عن الرادار على بعد حوالي 20 كلم شمالي غورنسي، ليلة الاثنين.

رسالة سالا الاخيرة لصديقتة قبل وقف البحث عنه

وأظهر الأرجنتيني البالغ 28 عاما قلقه بشأن هذه الطائرة، وفقا لرسالة صوتية عبر تطبيق “واتساب” أرسلت الى الأصدقاء والأقارب قال فيها بحسب ما نشرت وسائل الاعلام الأرجنتينية.

وكان محتوي الرسالة: «انا على متن طائرة تبدو أنها ستتفكك وأنا ذاهب الى كارديف. إذا لم تصلكم أي أخبار عني في غضون ساعة ونصف الساعة، فلا أعرف ما إذا كانوا سيرسلون أناسا للبحث عني، لأنهم لن يجدونني. أبي، أنا خائف للغاية».

وذكرت شرطة جورنسي أن عملية بحث استمرت 15 ساعة الثلاثاء وغطت منطقة مساحتها 1555 كيلومترا مربعا في القناة ورصدت «عددا من الاشياء الطافية في المياه».

مضيفة: «لم نعثر على أي علامات تتعلق بمن كانوا على متنها. اذا كانوا هبطوا على المياه، فإن فرص النجاة في هذه المرحلة هي لسوء الحظ ضئيلة».

واضافت أنها ركزت في بحثها على احتمال أن تكون الطائرة هبطت على المياه وتمكن سالا من ركوب زورق نجاة على متنها. وقالت إن الاحتمالات الثلاثة الأخرى هي أن سالا والطيار هبطا في مكان آخر، لكن لم يجريا أي اتصال أو أن سفينة مارة انتشلتهما أو أن الطائرة تحطمت لدى اصطدامها بالمياه.

 

تابع مواقعنا