الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد ماذا قال أبو تريكة بعد فوز قطر.. وماذا تمنى لمنتخب الإمارات؟ (تدوينة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 25/يناير/2019 - 05:54 م

هنأ لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة، منتخب قطر على فوزه وصعوده لنصف نهائي كأس آسيا، متمنيًا الفوز لمنتخب الإمارات في مباراته القادمة بالكأس.

وأوضح أبو تريكة خلال تدوينة له عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “ألف مبروك للمنتخب القطري الشقيق إنجاز كبير ومجهود تستحقون عليه الإشادة جيل محترم، في انتظار منتخب الإمارات الشقيق ليكون نصف نهائي عربي خالص، ويكون طرف عربي في النهائي الآسيوي، إن شاء الله”.

وكان قد حقق منتخب قطر فوزًا غاليًا على نظيره منتخب كوريا الجنوبية بهدف دون رد في دور ربع النهائي لكأس آسيا ، المقام حاليا في الإمارات.

وبهذا الفوز، وصل المنتخب القطري إلى المربع الذهبي في كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه، لينتظر الفائز من أستراليا والإمارات اللذان سيلعبان في وقت لاحق الجمعة.

سجل عبدالعزيز حاتم الهدف الأول لمنتخب قطر في شباك كوريا الجنوبية في الدقيقة 79 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليقود العنابي للتأهل لنصف النهائي.

وحجز منتخب قطر مقعده في الدور ربع النهائي بعدما تغلب على العراق بهدف دون مقابل ضمن منافسات دور الـ16، فيما تفوق منتخب كوريا الجنوبية على البحرين بنتيجة 2 – 1 بعد اللجوء إلى الوقت الإضافي.

يذكر أن قطر ستفتقد عددا من لاعبيها بسبب البطاقات الصفراء، وأبرزهم بسام الراوي، الذي سيغيب عن المباراة المقبلة.

تابع مواقعنا