الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل حفل التوقيع.. نجوم الفن يروجون لرواية محمد صلاح العزب “كل شئ هادئ في القاهرة” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 25/يناير/2019 - 04:27 م

يحتفل الكاتب والسيناريست محمد صلاح العزب، الأثنين القادم الموافق 28 يناير، بتوقيع أحدث رواياته والتي تحمل أسم “كل شئ هادئ في القاهرة” والتي أصدرها بالتعاون مع الدار المصرية اللبنانية، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا، بقاعة حفلات التوقيع الخاصة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الحالية.

 

وتدور أحداث رواية “كل شيء هادئ فى القاهرة” فى القاهرة المزدحمة ليل نهار، والتى يراها الكاتب رغم زحامها الشديد، مدينة هادئة، تجمع الأحزان ومشاعر الألم، وسط لحظات الفرح القليلة التى تكاد تقتنصها فى سهرات المقاهى على موسيقى أغنيات أم كلثوم وفيروز.

محمد صلاح العزب مؤلف الرواية كل شئ هادي فى القاهرة

يشار إلى أن العزب هو روائى وسيناريست صدرت له روايات عدة منها، “سيدى برانى”، و”وقوف متكرر”، و”سرير الرجل الإيطالي”، بالإضافة إلى كتابة مجموعة من المسلسلات من بينها “دلع البنات”، و”حالة عشق”، و”أزمة نسب”، و”شقة فيصل”، و”صد رد”، ويُشارك في السباق الرمضاني القادم بمسلسل “هوجان” للنجم محمد عادل إمام.

 

وشارك عدد من الفنانين ونجوم الفن محمد صلاح العزب في الترويج لروايته الجديدة عن طريق تسجيل فيديو قصير يرددون فيه أسم الرواية، وكان من بين النجوم المشاركين مي عز الدين و ايتن عامر وصلاح عبد الله وخالد يوسف وزينة وأحمد عيد ونضال الشافعي وصبري فواز وحسن الرداد وغيرهم.

تابع مواقعنا