الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير أمن القاهرة يتدخل لإحتواء مشاجرة أمين شُرطة مع خالد مُنتصر بالأيدي

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 25/يناير/2019 - 06:31 م

تعرض صباح اليوم الكاتب خالد منتصر خلال حضوره فعاليات الدورة الـ 50 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، للتعدي من قِبل أمين شرطة، وكتب “منتصر”، عبر حسابه على فيسبوك قائلًا: “ياوزير الداخلية تم التعدي علي من أمين شرطة في معرض الكتاب، معي تصريح سيارة هل هذا هو عرس معرض الكتاب؟”.

 

وفي تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، كشف الإعلامي الطبيب، عن تفاصيل الواقعة التي تعرض لها، حيث قام أحد أمناء الشُرطة المُكلفين بتأمين معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الحالية أثناء زيارة مُنتصر للمعرض بالتعدي عليه بالألفاظ والشتائم والتهديدات الواضحة، وبعدها أحتد الشجار بينهما فقام أمين الشرطة بالتطاول باليد على مُنتصر.

 

بعدها تقدم مُنتصر بشكوى للضابط المسؤول عن قوة التأمين المتواجدة بالمعرض، وبعد تدوينته على صفحته بالفيسبوك، تم تحويل أمين الشُرطة للمحاكمة التأديبيه، وأكد مُنتصر في تصريحاته أن ما حدث كان مُجرد تصرف فردي من قِبل أمين الشرطة، وذلك على عكس تعامل الضُباط المتواجدين هُناك اللذين تصرفوا بكُل محبة وود.

 

وقال مُنتصر إن أمين الشُرطة أعتذر له لكنه رفض اعتذاره ولم يتنازل عن الشكوى التي وجد تجاوب كبير معها من قِبل مدير أمن القاهرة ومُساعد مدير الأمن الذي حرص على التواجد بنفسه وأشرف على كتابة مذكرة في الأمين وتحويله للمجلس التأديبي.

استنجد بوزير الداخلية.. أمين شرطة يعتدي على خالد منتصر فى معرض الكتاب (صورة)

ويشارك الكاتب المعروف في معرض الكتاب بكتبه ومؤلفاته، ومنها: “الختان والعنف ضد المرأة”، و”لكم سلفكم ولي سلفي”.

تابع مواقعنا