الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم 25-1-2019 في كاس الاتحاد الانجليزي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 25/يناير/2019 - 09:40 م

يقدم لكم موقع القاهرة 24  خدمة البث المباشر لمباراة القمة النارية الإنجليزية بين أرسنال ومانشستر يونايتد في اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم الجمعة على ملعب “الإمارات”،ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وحجز أرسنال مقعده في الدور الرابع بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما تفوق على بلاكبول بثلاثية نظيفة، بينما تغلب مانشستر يونايتد على ريدينج بهدفين دون مقابل. أرسنال يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب برصيد 13 لقباً، متفوقاً بفارق وحيد على مانشستر يونايتد، فيما انتهت أخر مواجهة جمعت بين الفريقين بالتعادل الايجابي 2/2 والتي أقيمت بملعب “أولد ترافورد” في ديسمبر الماضي بمسابقة الدوري الإنجليزي.

فى حين يتطلع مانشستر يونايتد لمواصلة صحوته مع مديره الفني المؤقت سولشاير الذي قاد الفريق لتحقيق 7 انتصارات متتالية بواقع 6 انتصارات بمسابقة الدوري وانتصار وحيد في الكأس ليكون أول مدرب في تاريخ النادي يتمكن من تحقيق الفوز في أول 6 مباريات مع الفريق بمسابقة “البريميرليج”.

ويفتقد أرسنال في مباراة اليوم لجهود هيكتور بيليرين وداني ويلباك وروب هولدينج بسبب الاصابة، بينما يغيب الثنائي مروان فيلايني، وماركوس روخو عن مانشستر يونايتد.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ومانشستر يونايتد

وستقوم قناة bein SPORTS HD2 بالنقل الحي والمباشر لمباراة ارسنال ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، على أن يقوم بالتعليق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

أعلن كل من أوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال، وسولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن التشكيل الرسمي لكلا الفريقين، الذى سيخوض مباراة قمة ربع النهائى بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتى تقام فى تمام العاشرة مساء اليوم.

وجاء النجم المصري محمد النني على مقاعد بدلاء فريقه أرسنال وهو التشكيل الذي جاء كالتالي

تشيك ، نيلسون ، سوكراتيس ، كوسيلني ، كولاسيناك ، لوكاس توريرا ، تشاكا ، رامزي ، أيوبي ، اوباميانج ، لاكازيت

أما تشكيل مانشستر يونايتد فقد جاء كالتالي ..

روميرو، يونج، ليندلوف، بايلي، شاو، هيريرا، ماتيتش، بوجبا، لينجارد، لوكاكو، أليكسيس.

تابع مواقعنا