الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأعلي للإعلام يدين العبارات الخارجة التي تصدر من من مجلتي الأهلي والزمالك

القاهرة 24
أخبار
السبت 26/يناير/2019 - 06:30 م

أدان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إدانة بالغة الألفاظ والعبارات الخارجة التي صدرت عن مجلتي “الأهلي” و”الزمالك” في حملتهما المضادة والتي تسيء إلى الناديين الكبيرين وتهدم رسالتيهما الرياضية والأخلاقية، مشيرا إلى أن هذة التصرفات تسيء إلى الإعلام الرياضي المصري بجميع وسائله وتزكي الفتنة والشقاق والتعصب وتفسد المناخ الرياضي في أكبر ناديين في مصر، بحسب المجلس.

وأنذر الأعلى للإعلام وفق بيان صادر عنه اليوم السبت، مجلتي “الأهلي” و”الزمالك” بضرورة وقف هذه الملاسنات فورًا والاعتذار عنها والحفاظ على لغة الحوار الرياضي والتوقف عن تلك التوجهات التي تسهم في إثارة الفتن وتعميق التعصب البغيض.

وطلب المجلس من الناديين التحقيق في هذه الوقائع واتخاذ ما يلزم لتصحيح هذه الممارسات الإعلامية المرفوضة، مع تأكيد أنه سيتخذ عقوبات أشد إذا تهاون الناديين الكبيرين في هذه المهمة حالة استمرار هذه الاتهامات والملاسنات المتبادلة.

كما طالب المجلس الأعلى للإعلام، كل المعلقين والنقاد الرياضيين برفض هذه الإجراءات ومنع تكرارها مهيباً بالجميع العودة إلى رسالة الرياضة في إذكاء الوعي والتنافس الحر والدعوة إلى توثيق عرى التعاون والمحبة بين كل المحبين للرياضة في مصر.

يذكر أن مجلة “الزمالك” نشرت مانشيت الأسبوع الماضي، في أحد أعدادها بعنوان “اللي اختشوا ماتوا.. يا حرامية الساعات”.

تابع مواقعنا