السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. والد طفل البلكونة: الأم مش غلطانة ومصور الفيديو السب(صورة)

طفل البلكونة
أخبار
طفل البلكونة
السبت 26/يناير/2019 - 03:20 م

بصوت به الكثير من الحزن والاندهاش، روى عبد الرازق أبو زيد، والد الطفل أسامة صاحب واقعة فيديو “طفل البلكونة”، بعد عودته من محافظة الفيوم حيث عمله كفراش على أحد العقارات هناك، تفاصيل الواقعة التى شغلت الرأى العام.

انتشار فيديو لابنه أسامة وزوجته “هند” على مواقع التواصل الاجتماعي وهو على حافة الموت بسبب مفتاح الشقة، راه الولد شيئاً عادياً ويحدث كثيراً فى بعض الأوقات التى تنسى فيها زوجته المفتاح، بحسب قوله بعد وصوله زوجته إلى مقر النيابة لسماع أقوالها فى الواقعة.

وكشف والد الطفل لـ”القاهرة 24″، أن الأمر كان طبيعيا، إلا أن من صور الواقعة كان سببا فيما آلت إليه الأمور خاصة وأن الأمر اعتيادي ولا يتعدى مترا واحدا بين نافذة الشقة والبلكونة التي تسلق لها، وما كان أمام الأم سوى القيام بهذا الأمر مع الطفل حتى يتمكنوا من فتح الشقة بسبب الوقت المتأخر.

مش أول مرة أعملها.. اعترافات والدة طفل البلكونة أمام النيابة

وأضاف عبد الرازق أبو زيد أن زوجته تساعده في المعيشة اليومية بعملها، وأنه سيعمل على إخراجها من محنتها، مشيرا إلى أنه سيقوم بالإدلااء باقواله في النيابة اليوم السبت، للحديث حول الأمر وأسباب قيام زوجته بهذا السلوك مع الطفل، مؤكدا على أنها زوجته وأم الطفل أسامة وليست زوجة أبيه كما هو مشاع في مواقع التواصل الاجتماعي وإنها تحب أبناءها بشكل كبير جدا، ولم يكن للموضوع أن يتخذ هذا المنحى لولا تصويره على مواقع التواصل الاجتماعي.

والد “طفل البلكونة” يتعهد أمام النيابة رسمياً بعدم التعرض لمصور الواقعة

وتقدم المجلس القومي للطفولة والأمومة، ببلاغ للنائب العام، المستشار نبيل صادق، ضد السيدة، وانتشر فيديو  على مواقع التواصل الاجتماعي، أوضح سيدة تحاول إدخال الطفل من شباك شرفة المنزل إلى “بلكونة” لفتح باب الشقة المغلقة نظرا لأنها فقدت مفتاح الشقة، وذلك وسط صراخ واستغاثة الطفل بأنه لا يستطيع وسيقع وصيحات الجيران بأن الطفل معرض للسقوط.

القصة الكاملة لـ”طفل البلكونة”.. من صاحب البلاغ وما تفاصيل التهديدات التى تلقاها مصور الواقعة؟!

وتقدم المجلس ببلاغ ضد السيدة حمل  رقم 150046، نظراً لتعرض حياة الطفل للخطر.

وانتشر فيديو  على مواقع التواصل الاجتماعي، أوضح سيدة تحاول إدخال الطفل من شباك شرفة المنزل إلى “بلكونة” لفتح باب الشقة المغلقة نظرا لأنها فقدت مفتاح الشقة، وذلك وسط صراخ واستغاثة الطفل بأنه لا يستطيع وسيقع وصيحات الجيران بأن الطفل معرض للسقوط.

مصور فيديو “طفل البلكونة” يكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة

تابع مواقعنا