السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤمن زكريا: “بيراميدز تفاوض مع مدير أعمالي.. ولن ألعب سوى للأهلي”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 27/يناير/2019 - 02:33 ص

نفى مؤمن زكريا، لاعب أحد السعودي، ما تتردد حول إحالته للتحقيق من قبل إدارة الاهلي.

وقال زكريا خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «ذهبت إلى النادي الأهلي أمس السبت كي أسلم على اللاعبين قبل انطلاق فترة إعارتي لأحد السعودي»، مؤكدا أن سيعود للقلعة الحمراء بعد انتهاء فترة إعارته.

وتابع زكريا «تقابلت مع محمود الخطيب، رئيس الأهلي، وأعرب عن أمنياته لي بالتوفيق، وقال لي إحنا في انتظارك بعد انتهاء الـ 6 شهور»، مؤكدا أن علاقته بمحمد يوسف، المدرب العام بالأهلي، مثل علاقة أي لاعب بالمدرب.

وأضاف زكريا، إنه لم يهاجم محمد يوسف، المدرب العام للقلعة الحمراء كما يردد البعض، معلقاً «كل ما قلته أنني لم أوفق مع كابتن يوسف في التجديد، ولم أدلي بأي تصريحات منذ 5 سنوات، واضطررت للخروج إلى الإعلام للرد على الشائعات»، مشيرا إلى أن هناك إعلامي اتهمه بالحصول على شيك بقيمة 500 ألف دولار، قبل التجديد للأهلي معلقاً «أبويا أهلاوي أوي وصدق إني أخدت 500 ألف دولار .

وأردف لاعب أحد السعودي «والدتي أجرت عملية بسبب زعلي، ولم يتم استعبادي 10 مباريات خلال أي فترة في مسيرتي»، مشيرا إلى أنه طلب المشاركة مع الناشئين خلال فترة استبعاده.

وتابع زكريا: «جميع اللاعبين والجمهور ساندوني خلال فترة استبعادي وخاصة حسام غالي ومحمد أبوتريكة، وعماد متعب»، مشيرا إلى أن متعب طالبه بالصبر حتى يحصل على فرصة.

وأردف زكريا «بعد فترة متعب قال لي هناك شئ خطأ من الممكن أن يكون منك أو من الظروف المحيطة، وطالما بتتمرن كويس اصبر وستأخذ فرصة»، مشيرا إلى أن حسام غالي اندهش من استبعاده من المباريات الأفريقية وطالبه بالصبر.

وكشف زكريا عن مطالبته لباتريس كارتيرون، مدرب الأهلي السابق بإشراكه في مباراة الترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا في رادس، قائلاً : «قلت لكارتيرون لو محتاجني هكون أد المسؤولية، وقالي أنت لاعب كبير وخبرة وربنا يسهل ثم فوجئت باستبعادي من قائمة الـ 23».

وكشف لاعب الأهلي المعار، إن بعض العاملين في بيراميدز تفاوضوا مع مدير أعماله، وتابع: «لم يتفاوض أحد من بيراميدز معي بشكل مباشر،وأنا أكدت أنني أرغب في الاستمرار بالأهلي»، مؤكدا أنه لن يلعب في مصر لأي نادي سوى الأهلي، معلقاً «عدت من السعودية من أجل جمهور القلعة الحمراء».مؤمن زكريا: «عودة مصابي الأهلي والصفقات الجديدة ستصعب الأمور على الفرق الأخرى»

وتابع مؤمن: «العقد الذي اتفقت على تفاصيله مع  كابتن محمد فضل، هو نفس العقد الذي وقعت عليه مع كابتن سيد عبد الحفيظ، حيث لم يحدث فيه اختلاف».

وأكد لاعب الأهلي أن عودة مصابي الأهلي والصفقات الجديدة، فضلا عن دور كبار اللاعبين سيصعب الأمور على الفرق الأخرى.

 

تابع مواقعنا