الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخلاء سبيل 18 متهمًا من أهالي نزلة السمان على خلفية اتهامهم بالتجمهر ومقاومة السلطات

القاهرة 24
حوادث
الأحد 27/يناير/2019 - 03:08 م

أصدر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، قرارًا بقبول استئناف 18 متهمًا من أهالي منطقة نزلة السمان بالهرم، على قرار حبسهم 15 يومًا، وأمر بإخلاء سبيلهم.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، قد أصدر قرارًا قرارًا في وقت سابق تجديد حبس 18 متهمًا من أهالي منطقة نزلة السمان بحي الهرم، لـ15 يومًا على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامهم بمقاومة السلطات والاشتراك في التجمهر.

يُذكر أن نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد صلاح، قد أمرت بضبط وإحضار عدد من سكان المنطقة، لاتهامهم بالتحريض على التظاهر واشتراكهم في التجمهر، بناء على المحضر الذي حرره قسم شرطة الهرم، تحت إشراف المقدم أحمد الشريف، نائب مأمور الهرم، والذي حمل رقم 1268 لسنة 2019 إداري الهرم.

كما توجه إليهم تهم محاولتهم برفقة آخرين التصدي لقوات الأمن وشرطة المرافق وقوة من حي الهرم، خلال تنفيذ عملهم في إزالة أدوار في عقارات، ومحال تجارية سياحية مخالفة في نطاق المنطقة الأثرية ونزلة السمان، ما أسفر عن إصابة رقيب شرطة.

واستدعت النيابة، مجموعة من أفراد القوة الأمنية، ومسئولي حي الهرم المشاركين في الحملة، للاستماع لأقوالهم حول الواقعة، واستدعاء فرد الشرطة المصاب في الواقعة للاستماع لأقواله.

 

 

تابع مواقعنا