الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشرطة تحذر “ماركل” من إغلاق سيارتها بنفسها

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 27/يناير/2019 - 05:17 م

بعد حادث استهداف اليمين المتطرف الممثلة السابقة، ميجان ماركل، البالغة من العمر 37 عاما، وزوجها الأمير هاري بالتهديدات العنصرية، حذرت الشرطة البريطانية وضباط الحماية الملكية دوقة ساسكس من إغلاق السيارة بنفسها.

وجاء التحذير من قبل المسؤولين الأمنيين خشية من عدم الأميرة العودة إلى داخل السيارة بالسرعة الكافية في حال تعرضها لهجوم مرة أخرى، خاصة وأن سيارات ميغان ماركل وهاري أبوابها ذاتية الإغلاق بإحكام.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل”، فإن ماركل حظيت بالمديح باعتبارها متواضعة لمواقفها تجاه إغلاق السيارة بنفسها، وعدم ترك الأمر لأي شخص آخر، وهو الأمر الذي حدث أكثر من مرة، مثل تلك المرة عندما زارت الأكاديمية الملكية للفنون في لندن في سبتمبر الماضي.

لكن هذا الحال تغير لحقا، حيث أبقت الباب مفتوحا أثناء زيارة إلى العاصمة النيوزيلندية أوكلاند في أكتوبر الماضي.

وصرح مصدر أمني لصحيفة “ديلي ميل”، إنه “لا شيء أكثر أهمية لهؤلاء الرجال الأمن من حماية العائلة المالكة.. ميغان وهاري يحبان مقابلة الجمهور قدر الإمكان وإجراء اتصالات مع الحشود التي تأتي لرؤيتهم”، مضيفا أنه على الرغم من أن إغلاق باب السيارة قد يبدو وكأنه شيء تافها، إلا أنه قد يشكل فرقا كبيرا.

وأوضح أنه في حال حدث خطأ في “وصول العائلة المالكة إلى إحدى الفعاليات لسبب ما، يجب أن يكون رجال الأمن قادرون على إعادتهم إلى السيارات في ثوان إذا كانت هناك حاجة لذلك، لكن سيكون هذا مستحيلا إذا كانت السيارة مغلقة ومقفلة بإحكام”.

تابع مواقعنا