الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سر انتحار فلتاؤوس المقاري عقب مقتل الأنبا أبيفانيوس ومفاجأة في تمثيل الجريمة (صورة)

القاهرة 24
حوادث
الأحد 27/يناير/2019 - 05:55 م

شهدت محكمة جنايات دمنهور المنعقدة بمحكمة إيتاي البارود الابتدائية، العديد من المفاجآت في جلسة محاكمة المتهمين بقتل الأنبا أبيفانيوس، أسقف ورئيس دير أبو مقار بوادي النطرون.

وحدثت مشادة بين ميشيل حليم، محامي المتهم الثاني الراهب فلتاؤوس المقاري، وبين رئيس النيابة، وذلك بسبب وجود صوت يظهر في فيديو تمثيل الجريمة، لشخص يملي توجيهات وتعليمات على المتهم الأول وائل سعد.

وأستنكر حليم هذا الصوت الذي يوجه المتهم ويقول له أين يلقي أداة الجريمة، فيما قال رئيس النيابة أن ما يظهر في الفيديو هو صوت المصور ليس إلا.

من ناحية أخرى، أضاف حليم أن دفتر زوار الدير اثبت صدق شقيقه المتهم الثاني فلتاؤس المقاري، انها وزوجها وابناؤهم كانو مبيتين بالدير من يوم 28  اغسطس وحتي صباح يوم الواقعه، وتركو الدير بعد سماع خبر وفاه الأنبا ابيفانيوس، الأمر الذي يثبت عدم معقوليه أن يشترك المتهم الثاني فلتاؤس المقاري في واقعه قتل قد يتعرض فيها لضبطه وشفيقته وزوجها مبيتن بالدير، على حد قوله.

وعلى صعيد تقرير لجنة الصحة النفسية التي تم انتدابها لاستبيان حالة فلتاؤوس المقاري، بين ميشيل حليم أن تقرير اللجنه الثلاثيه للصحه النفسيه لفتاؤس المقاري أكد صحته النفسية وبين أن محاولة انتحاره جاءت من إثر توجيه اتهام له بالإضافة لتعرضه لضغوط نفسية من الحياة الصعبة داخل الدير.

تقرير اللجنة

وقد شهدت جلسة اليوم مرافعة النيابة العامة في القضية، وقررت المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة 31 يناير للرد على مرافعة النيابة العامة.

تابع مواقعنا