الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نرمين ماهر تشارك في السباق الرمضاني بـ “فكر بمليون جنيه”

القاهرة 24
فن
الأحد 27/يناير/2019 - 12:48 م

تشارك الفنانة نرمين ماهر في السباق الرمضاني لعام 2019 من خلال مسلسل “فكرة بمليون جنيه” حيث انضمت لفريق عمله على أن تقدم دور كوميدي.

ومن المفترض أن تبدأ تصوير أولى مشاهدها خلال الفترة المقبلة، وكان قد انطلق تصوير المسلسل الأسبوع الماضي المسلسل بطولة نجم مسرح مصر علي ربيع، صابرين، صلاح عبد الله، كريم عفيفى، ملك قورة، طارق عبد العزيز، ولاء الشريف، وليد فواز، حنان سليمان، أحمد سلطان، وطفل “ذا فويس” أحمد السيسي، محمد محمود، وآخرون، والعمل من تأليف أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي، شريف يسري، وإخراج وائل إحسان، إنتاج شركة المتحدين ميديا برودكشن للمنتج صادق الصباح.

ويمثل المسلسل العمل الثاني الذي يشارك به النجم علي ربيع صديقه كريم عفيفي بعد تعاونهما سويًا في مسلسل “سك على اخواتك” في رمضان السابق.

وكانت نرمين ماهر قد انتهت من تصوير فيلم “عطل فني” والذي كان من المفترض طرحه خلال أجازة نصف العام، “عطل فنى” قصة هشام هاشم، وسيناريو وحوار أحمد حربى، ومن إخراج حسن السيد، ويشارك فى بطولته كل من مدحت تيخا، نيرمين ماهر، بوسى أحمد، أيمن منصور، مراد فكرى، ياسر على ماهر، علاء الهوارى، شيماء الشريف، ديانا هشام، سيد ممدوح، أمرة الهوارى ومحمد الشربينى.

تابع مواقعنا