• بحث عن
  • فتاة تناشد الرئيس السيسى: ليس لدي مأوى وأنفق على أشقائى الصغار

    محمد سمير

    «اطلعي بدل ما نهد البيت عليكي» هكذا اشتكت فتاة عشرينية تدعي “ص.ع”، بعد أن اخبرها صاحب العقار الذي تقيم فيه بأن المنزل أخذ أمر نهائي بالإزالة، الأمر الذي كان كالصاعقة، لإنها فتاة مسئولة عن 5 اشقاء أصغر منها في العمر، بعد أن توفى والديها.

    واستغاثت “ص” بـ”القاهرة 24″، لعرض شكوتها وقالت أن قرار الإزالة صدر في عام 2015 وتم النقض عليه في عام 2016، ولكن تم إصدار قرار نهائي بإزالة البيت، وأنا الفترة الحالية ليس لي حول ولا قوة، مؤكدة أن رئيس الحي جاء لها منذ شهرين وطالبها بإخلاء المنزل علي الفور لتنفيذ قرار الهدم، قائلا:”قلت لرئيس الحي انصحني كأب وقولي أعمل ايه فرد عليا صرفي نفسك واخرجوا من البيت فلما رفضت قالي اطلعي بدل ما نهد البيت عليكي.. فرديت عليه «أموت فى البيت وانا مستوره انا واخواتي ولا نموت ف الشارع».

    وتابعت ليس لدي أي مأوي آخر غير ذلك، الأمر الذي جعلها ترسل العديد من الشكوي لرئيس الجمهورية ولمجلس الوزراء ولوزارة التضامن، لكي يتم مساعدتها ولكن كان الرد إنه سيتم حل مشكلتك ولكن لحد الآن لا يوجد جديد.

    وناشدت الفتاة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير لها سكن يأويها وأخواتها بدلاً من هذه المشاكل التي أكدت إنها صغيرة علي ذلك ولا تعرف أو تستطيع حلها بمفردها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق