• بحث عن
  • مدرب سيمبا التنزاني عن لقاء الأهلي: سنواجه أقوى فريق في إفريقيا أخر 10 سنوات

    أكد باتريك اوسيم المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، أن المدربين يعلمون كيف يضعون العراقيل أمام فريق الأهلي، لكن الأهم هو التنفيذ.

    يلتقي الاهلي مع سيمبا التنزاني يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    قال اوسيم في تصريحات لبرنامج ” الماتش “، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن الأهلي يعاني من بعض الاخفاقات، لكن مازال الأحمر واحد من أكبر فرق القارة، مشيرا إلى ثقته في خلق المشكلات الفنية للأهلي داخل الملعب، لكنه لا يعلم مدى قدرة اللاعبين على التنفيذ.

    شدد مدرب سيمبا التنزاني، على أهمية مباراة الأهلي في الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا قائلًا : “نعلم أننا سنواجه أقوى فريق في القارة اخر 10 سنوات، لذا ستكون مباراة صعبة وعلينا بذل المزيد من الجهد”.

    تابع: “لاكون أكثر وضوحا، لم ولن أتوقع الحصول على نقاط من مباراتي الأهلي وفيتا كلوب، تركيزنا الأكبر ينصب على حصد النقاط في ملعبنا”.

    وواصل: “لا أركز على لاعبي الأهلي، وبالطبع يجب معرفة طريقة لعبهم ومواطن القوة والضعف ليهم، وسيكون أمرا رائعاً إذا عاد بنقاط من مصر”.

    وابدى باتريك اوسيم ، تخو فه من شعور لاعبيه بانتهاء مهمتهم، بعد الوصول لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا

    وقال إنه كان يخطط للوصول إلى دور المجموعات الذي لم يتأهل له سيمبا التنزاني منذ 15 عاما.

    وتابع أنه متفائل بفريقه، وفي نفس الوقت سيكون من الطبيعي فشله في عبور دور المجموعات، أما اذا صعد لربع النهائي سيكون امرا عظيما

    وواصل أن المشاركة في دور المجموعات خبرة جيدة لان فريقه يواجه منافسين اقوياء، مختتما: “سترون ان سيمبا يملك لاعبين يستحقون اللعب في فرق أكبر.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق