الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يواصل انتصاراته ويفوز على دجلة بثنائية السولية ومعلول

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 28/يناير/2019 - 10:08 م

حقق الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره وادي دجلة  بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ20 بمسابقة الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 33 محتلا المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري، فيما توقف رصيد وادي دجلة عند 20 نقطة في المركز السادس عشر.

جاء هدف الأهلي في الدقيقة 17 من زمن المباراة عن طريق تمريرة من عمرو  السولية إلى رمضان صبحي جهة اليسار والذي مرر إلى علي معلول المنطلق جهة اليسار والذي بدوره أرسل عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء عكس إتجاه المدافعين وصلت إلى السولية المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي صوب صاروخية بباطن القدم أقصى الزاوية اليسرى لمحمد عبد المنصف.

ولم تكن هجمة الهدف هى الأولى للفريق الأحمر على مرمي عبد المنصف حيث كانت هناك تمريرة من عمرو السولية إلى رمضان صبحي جهة اليمين والذي مرر من لمسة واحدة إلى حسين الشحات المنطلق جهة اليمين في إتجاه منطقة جزاء دجلة والذي أرسل عرضية قويه أبعدها دفاع دجلة لركنية من جهة اليمين.

استمر اللعب معظم فترات الشوط الأول بين هجمات للأهلي و دفاع للفريق الدجلاوي، ولكن حاول لاعبو دجلة ادراك التعادل من خلال عدد قليل من الهجمات ولكنها فشلت كلها أمام الدفاع الأحمر و حارس المرمى محمد الشناوي،لينتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد. وفي الشوط الثاني كانت البداية قوية للأهلي و حاول الأهلي تعزيز تقدمه بهدف ثاني وبالفعل ينجح رمضان صبحي في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 63 من زمن المباراة يسددها التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأحمر ويبعدها عبد المنصف ولكن معلول يتابع الكرة مرة أخرى ويضعها في الشباك الخالية. وفي الدقائق الأخيرة من المباراة وتحديدًا في الدقيقة86، يحصل الفريق الدجلاوي على ركلة جزاء بسبب خطاء ساذج من محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، يسددها محمد هلال مسجلا الهدف الأول لفريقه فى محاولة لادراك التعادل مع المارد الأحمر و لكن صافرة أحمد الغندور حكم اللقاء تنطلق معلنًا نهاية المباراة بفوز مستحق للأهلي بهدفين مقابل هدف.
تابع مواقعنا