السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب الصلاة والصوم.. تفاصيل رفض حلا شيحة لمسلسل محمد رمضان

القاهرة 24
فن
الإثنين 28/يناير/2019 - 09:21 م

بعد توقعات الجميع بعودتها للفن مرة أخرى في دراما رمضان 2019، وذلك بعدما انفرد “القاهرة 24″، بخبر انضمامها لفريق عمل مسلسل “زلزال” للنجم محمد رمضان والمقرر أن يُنافس به في السباق الرمضاني، إلى أن مُخرج العمل إبراهيم فخر، نفى في تصريحات خاصة إنضمام حلا للعمل.

رسميًا.. حلا شيحة خارج حسابات محمد رمضان في “زلزال”

وتواصلنا بعدها مع مصادر مقربة، كشفت إنه بالفعل وقع أختيار حلا شيحة للعمل من قِبل محمد رمضان والمُخرج إبراهيم فخر لتجسيد دور البطلة في “زلزال” وبعدها التقت حلا بمحمد رمضان وإبراهيم فخر ومؤلف العمل عبد الرحيم كمال وأخبروها بطبيعة الشخصية، بعدها طلبت حلا مُهله يومين للتفكير في الأمر.

انفراد.. بـ “زلزال” 2019.. حلا شيحة تعود للفن من بوابة محمد رمضان

وعادت حلا بعدها وقدمت اعتذارها عن العمل، وشرحت أسبابها التي تمنعها من المشاركة، حيث قالت أن الوقت ضيق جدا في تصوير المسلسل الأمر الذي من المتوقع أن يجعل تصوير المُسلسل مُستمر داخل رمضان وهي غير مُستعده للتصوير داخل الشهر الكريم بسبب التزامها بالصيام وتقاليد العبادة خلال هذا الشهر بعيدًا عن أجواء العمل.

 

وأضاف المصدر أن حلا قررت عدم المُشاركة في أي عمل درامي هذا العام وتأجيل تِلك الخطوة للعام المُقبل، وتبحث حاليًا على عمل سينمائي للمشاركة فيه بدلًا من التلفزيون.

داعية إسلامي باكياً: “حلا شيحة خدعت زوجها وأقنعته بعدم طلاقها” (فيديو)

يذكر أن حلا شيحا قررت مؤخرًا، العودة إلى عالم الفن والتمثيل، بعدما أعلنت خلعها الحجاب، بعد فترة اعتزال دامت 12 عاما، مما أثار القرار حديث المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي.

حلا شيحة: “توقعت الهجوم بعد خلع الحجاب وقراري لوحدي ومش محتاجة أوضح” (فيديو)

وكانت أخر ما قدمته الفنانة حلا شيحا، فيلم “كامل الأوصاف” مع الراحل عامر منيب عام 2006، ومن ثم سافرت إلى كندا مع زوجها،

تابع مواقعنا