الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجار السيارات يواجهون حملة “خليها تصدي”: يقودها علي بيه مظهر وشحاته (صورة)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 28/يناير/2019 - 11:38 ص

هاجم بعض تجار السيارات، حملة “خليها تصدي” التي أطلقها مجموعة من الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لمواجهة ارتفاع أسعار السيارات بشكل ملفت للنظر.

وصمم تجار السيارات صورة دعائية لمواجهة “خليها تصدي”، أوضحوا من خلالها أن هناك 3 أنواع من الناس يمثلون غالبية أعضاء الحملة.

وقسم تجار السيارات ممثلي الحملة إلى: “واحد مسافر بره وبيتسلى على الفيس والثاني علي بيه مظهر والثالث شحاته اللي كان مع علي بيه مظهر”.

ورفع تجار السيارات عدة شعارات في الصورة الدعائية، مثل “العربيات ليها ناسها.. بيحبوها.. بيعشقوها.. بيعتبروها استثمار مهم وبيعاملوها زي ولادهم”.

واختتم التجار مهاجمتهم لحملة “خليها تصدي”، رافعين شعار “سيبوا العيش لخبازه.. سيبوا العربيات للي بيفهم فيها”.

دعايا تجار السيارات ضد “خليها تصدي”

وكان قد أطلق عددا من الشباب الداعمين لحملة “خليها تصدي” لمنع جشع التجار، أغنية حملت اسم “مش هنحلها دي.. خليها تصدي”، وتهدف الحملة  لمواصلة تحقيق الضغط على تجار السيارات من أجل تخفيض الأسعار، فضلًا عن مقاطعة شراء السيارات الجديدة.

أغنية ساخرة لحملة “خليها تصدي” لمقاطعة شراء السيارات (فيديو وصور)

وقد أعد “القاهرة 24″، تقريرًا كشف من خلاله خطوات استيراد سيارة مالك أول من أي بلد أوروبي بنفسك، عقب انتشار حملة “خليها تصدى” التي تهدف إلى مقاطعة شراء السيارات من المعارض والتوكيلات، خاصةً بعد عدم تخفيض أسعار السيارات رغم تطبيق “زيرو جمارك” على السيارات المستوردة.

بعد حملة ” خليها تصدي” .. استورد سيارتك من أوروبا بنفسك

تابع مواقعنا