الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من حمو بيكا على حكم حبسه من محكمة الإسكندرية

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 29/يناير/2019 - 12:19 ص

علق مطرب المهرجانات الشعبية، حمو بيكا، على الحكم الصارد ضده من محكمة جنح الإسكندرية والقاضى بحبسه لمدة 3 أشهر على ذمة اتهامه بالغناء بدون ترخيص، وذلك فى القضية رقم رقم 13812/ 2018، بأنه تقدم بمعارضة عليه.

وقال “بيكا”، فى تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه تقدم بمعارضة على الحكم الصادر، لأنه صدر غيابياً من لمحكمة ولم يحضر جلسة النطق بالحكم، موضحاً أنه يتواصل مع محاميه لمعرفة أخر تطورات القضية.

وقضت محكمة جنح الإسكندرية، بمعاقبة مطرب المهرجانات والأغانى الشعبية، المعروف بـ”حمو بيكا” بالحبس لمدة 3 أشهر على خلفية إقامته حفلا بالإسكندرية بدون ترخيص، وعدم حصوله على تصريح للغناء.

وتعود الواقعة بالقضية رقم 13812/ 2018، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا يفيد أنه في أثناء مروره والقوة المرافقة له بمنطقة شاطئ البيطاش المميز، تلاحظ وجود مظاهر احتفالية بالشاطئ، وتوافد القليل من الجماهير تمهيدا لإقامة حفل غنائي للمطرب “م.ح.ا”، وشهرته “حمو بيكا” دون تصريح، وبالتنسيق مع منظمي الحفل جرى إلغاء الحفل، وانصرف الحضور.

وعلق الموسيقار حلمى بكر أن “غناء مجدي شطة (توكتكاوي وبيئي)، وحب استطلاع الجمهور سبب زيادة عدد المشاهدات لأغاني هؤلاء”، مطالبًا بالقبض على أي شخص يغني دون تصريح أو كارنية أو يطرح كلامات “بذيئة”.

عاجل.. حبس “حمو بيكا” 3 أشهر بتهمة الغناء بدون ترخيص

تابع مواقعنا