• بحث عن
  • أول تعليق من حمو بيكا على حكم حبسه من محكمة الإسكندرية

    محمد سمير

    علق مطرب المهرجانات الشعبية، حمو بيكا، على الحكم الصارد ضده من محكمة جنح الإسكندرية والقاضى بحبسه لمدة 3 أشهر على ذمة اتهامه بالغناء بدون ترخيص، وذلك فى القضية رقم رقم 13812/ 2018، بأنه تقدم بمعارضة عليه.

    وقال “بيكا”، فى تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه تقدم بمعارضة على الحكم الصادر، لأنه صدر غيابياً من لمحكمة ولم يحضر جلسة النطق بالحكم، موضحاً أنه يتواصل مع محاميه لمعرفة أخر تطورات القضية.

    وقضت محكمة جنح الإسكندرية، بمعاقبة مطرب المهرجانات والأغانى الشعبية، المعروف بـ”حمو بيكا” بالحبس لمدة 3 أشهر على خلفية إقامته حفلا بالإسكندرية بدون ترخيص، وعدم حصوله على تصريح للغناء.

    وتعود الواقعة بالقضية رقم 13812/ 2018، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا يفيد أنه في أثناء مروره والقوة المرافقة له بمنطقة شاطئ البيطاش المميز، تلاحظ وجود مظاهر احتفالية بالشاطئ، وتوافد القليل من الجماهير تمهيدا لإقامة حفل غنائي للمطرب “م.ح.ا”، وشهرته “حمو بيكا” دون تصريح، وبالتنسيق مع منظمي الحفل جرى إلغاء الحفل، وانصرف الحضور.

    وعلق الموسيقار حلمى بكر أن “غناء مجدي شطة (توكتكاوي وبيئي)، وحب استطلاع الجمهور سبب زيادة عدد المشاهدات لأغاني هؤلاء”، مطالبًا بالقبض على أي شخص يغني دون تصريح أو كارنية أو يطرح كلامات “بذيئة”.

    عاجل.. حبس “حمو بيكا” 3 أشهر بتهمة الغناء بدون ترخيص

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق