الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرق الشارع تنقل مواطنين بلا مأوى إلى مستشفى الحميات (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 29/يناير/2019 - 11:09 م

بناء على توجيهات غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، تحرك فريق الشارع التابع لأطفال بلا مأوى بمنطقة شرق القاهرة لإنقاذ حالة رجل مشرد تردد على بعض مواقع التواصل الاجتماعي في منطقة ميدان الإسماعيلية بمصر الجديدة يعاني من آلام شديدة.

وتعامل الفريق مع حالة المشرد وهو في العقد الخامس من العمر حيث تلاحظ أن الرجل يعاني ويصرخ بشدة من شدة الألم كما تلاحظ انتفاخ البطن بشكل كبير.

وقد تم على الفور التنسيق مع مستشفى منشية البكري وتم توقيع الكشف الطبي عليه وأوصى المستشفى بضرورة نقله إلى مستشفى الحميات حيث إنه يعاني من خراج شديد بالخصية وحتى لا ينتج عن هذا الخراج غرغرينا بالجسم لا بد من التوجه به إلى مستشفى الحميات.

وعلى الفور توجه الفريق بصحبة الحالة إلى مستشفى حميات العباسية وتم اتخاذ اللازم معه حيث تم عمل أشعة صدر واتضح أنه يعاني من التهاب رئوي حاد وتم حجزه تحت الملاحظة بالمستشفى لحين عرضه صباح اليوم على طبيب جراحه للكشف على الخراج وعمل سونار على البطن لتحديد التشخيص النهائي.

هذا وسوف يتابع أعضاء الفريق الحالة اليوم لمعرفة التقرير النهائي حول ما إذا كان سيتم تلقيه العلاج بمستشفى الحميات لحين استقرار حالته أو يتم نقله لمستشفى منشية البكري لاستكمال العلاج بها.

تابع مواقعنا