الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميدو يتحدث عن أوباما..ويكشف حقيقة انتقال عواد لبيراميدز

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 29/يناير/2019 - 12:38 م

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي الوحدة السعودي، أهمية انضمام يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك، للمنتخب المصري تحت قيادة خافيير أجيري.

وأوضح ميدو في تصريحات إذاعية لراديو 9090، أن أوباما كان لديه مشكلة في قراراته داخل الملعب، يبحث دائما عن الحلول الصعبة، مشيرًا إلى أن تلك المشكلة استطاع حلها.

وأكمل: “أوباما لاعب لديه شخصية وموهوب ويتطور، ويناسب الطريقة التي يلعب بها المنتخب مع أجيري”.

كما حسم “ميدو “، مصير انتقال لاعبه محمد عواد حارس مرمى الوحدة السعودي، إلى أي من الأندية المهتمة بضمه خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

ونفى مدرب الزمالك السابق، ما تردد خلال الفترة السابقة عن دخول نادي بيراميدز في مفاوضات مع محمد عواد، لضمه خلال الفترة القادمة، مشدداً أن الموضوع لم يطرح من الأساس.

وأشار ميدو، إلى أنه لا نية للتفريط في خدمات عواد خلال الفترة القادمة، لحاجة الفريق لخدماته بعد الأداء اللافت الذي يقدمه منذ مطلع الموسم الحالي.

وعبر “العالمي” عن طموحه في تواجد الوحدة ضمن المربع الذهبي للدوري السعودي: “الهدف من بداية الموسم كان التواجد في المربع الذهبي ولكن نتائج الدور الأول أدت لتراجع الفريق للمركز السابع، وهو ما تم تدراكه بعد تولي المهمة خلال الفترة الأخيرة والعودة للمنافسة على المراكز الأربعة الأولى”.

وأكمل: “نواجه منافسة مع أندية كبيرة مثل الأهلي والنصر والشباب على المركز الثالث والرابع، وهم أندية لديهم جماهير وتاريخ واستثمار أكبر في اللاعبين عن الوحدة”.

وأشار إلى أن الدوري السعودي لا يوجد به مباراة سهلة، حيث يضم كل فريق 8 محترفين، وضرب مثالا بنادي الحزم الذي استطاع الفوز على الهلال المتصدر على ملعبه.

تابع مواقعنا