الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ربنا هيوريني العذاب في اللي ظلموني”.. انهيار سعاد الخولي بعد سجنها (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 30/يناير/2019 - 04:31 م

علقت سعاد الخولي نائب محافظ الاسكندرية الأسبق، عقب الحكم عليها بـ12 سنة سجن، إنها قامت بأخذ رشوة في رمضان وقوات الأمن قبضت عليها في عيد الأضحي، مضيفة: «ربنا هيوريني العذاب العظيم في كل اللي ظلموني».

واستشهدت الخولي في تصريحات للصحفيين المتواجدين بقاعة المحكمة، بآيتين من القرآن الكريم من سورة الشوري «وَجَزَاءُ سَيِّئَةٍ سَيِّئَةٌ مِثْلُهَا ۖ فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ ۚ إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ»، «وَلَمَنِ انْتَصَرَ بَعْدَ ظُلْمِهِ فَأُولَٰئِكَ مَا عَلَيْهِمْ مِنْ سَبِيلٍ».

وتابعت إنها لم تضبط متلبسة برشوة، والحكم يؤكد مصادرة أموال الرشوة، قائلة: «مفيش أصلا رشوة ولا في تسجيل فيديو ولا تسجيل صوتي.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

يذكر أن قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة سعاد الخولي، نائب محافظ الإسكندرية الأسبق، بالسجن 12 سنة، لما أسند إليها من اتهامات بالرشوة، مع عاقبتها بالحبس سنة على تهمة التزوير، مع وقف تنفيذ عقوبة الحبس لمدة 3 سنوات، ألزماتها مصروفات، مع مصادرة مبالغ الرشوة.

كما قضت المحكمة بمعاقبة أكرم عبد المعطي الدقاق حبس شغل سنة واحدة،مع  مصادرة المحرر المزورة وقف تنفيذ العقوبة للمدة السابق الإشارة إليها، كما قضت المحكمة بإعفاء المتهمين ايمن عبد الجواد، وإدريس عبد الجواد، و سيد ابراهيم، وشدو خيري،  جهاد حامد من العقاب.

عاجل.. 12 سنة سجن لنائب محافظ الإسكندرية فى قضية الرشوة (صور)

تابع مواقعنا