الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميجان ماركل تخالف البروتوكول الملكي من جديد

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 30/يناير/2019 - 06:50 م

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن ميجان ماركل زوجة الأمير هاري خالفت البروتوكول الملكي، إذ ظهرت دوقة ساسكس في إحدى المناسبات بأقراط ذهبية مستعارة.

وأكدت الصحيفة أن القصر الملكي يحاول منذ فترة التعتيم على ظهور ماركل خلال حفل استقبال استضافة جيوجي كونروتي رئيس فيجي، بأقراط مستعارة من صائغ صيني، ويمكن أن تصل قيمتها إلى نصف مليون جنيه إسترليني.

كما كشفت مجلة “فولتشر” الأميركية، أن ميجان قد تخرق عرفاً ملكياً آخر، إذ تفكر جدياً بالمشاركة بالموسم الأخير من مسلسل Suits الذي شاركت به في بداية حياتها الفنية.

وتصدرت أخبار ماركل شبكات التواصل الاجتماعي التي امتلأت بتعليقات مثل “ميجان ستجلط الملكة” في إشارة إلي تصرفاتها الغير مقبولة داخل القصر الملكي.

وبعد أن شعرت ميجان بالضغوط التي يشكلها البروتوكول الملكي عليها، قامت بإغلاق حسابها على تطبيق “إنستجرام”، وذلك بسب القانون الملكي الذي يمنعها من الرد على الناس.

وأشارت مصادر مقربة من القصر إلي أن ميجان تعيش حالة حزن بسبب ما يكتب عنها على السوشيال ميديا ومن مانشيتات التي تكتب عنها بالصحف، كما أنها لا تشعر بالأمان الكاف عند خروجها دون حراسة، وطول الوقت تخشى أن يتم الاعتداء عليها.

تابع مواقعنا