الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نفاد الطبعة الأولى لألبوم محمد حماقى “كل يوم من ده” في 4 أيام فقط

القاهرة 24
فن
الأربعاء 30/يناير/2019 - 05:40 م

أعلنت شركة “نجوم ريكوردز” المنتجة لألبوم النجم محمد حماقى “كل يوم من ده”، عن نفاد الطبعة الأولى من الألبوم، وذلك بعد طرحه بـ 4 أيام فقط، وأن الشركة تحضر حالياً لضخ الطبعة الثانية من الألبوم.

واستطاع ألبوم “كل يوم من ده”، خلال أيام قليلة من تصدر مواقع التواصل الاجتماعى ومؤشرات البحث عبر جوجل، كما تصدر الألبوم تريند “يوتيوب” فى مصر، ووصلت نسبة مشاهدة الألبوم حتى كتابة هذه السطور أكثر من 25 مليون مشاهدة على “يويتوب”، بجانب 4 ملايين مشاهدة عبر موقع انغامى، وهى لم يتم تحقيقها فى ألبوم غنائى عقب صدوره بـ 4 أيام فقط.

وكانت شركة “نجوم ريكوردز”، قررت طرحت ألبوم محمد حماقى بشكل يحدث لأول مرة فى مصر، وهى عبارة عن “ألبومين فى ألبوم”، كما تم طرح الألبوم فى موعد، فى جميع الأماكن فى مصر، وحرص محبى محمد حماقى على التواجد فى “فيرجين” من اجل الاحتفال بالألبوم وشراء النسخة الأصلية منه.

وتعاون محمد حماقى فى البوم “كل يوم من ده” مع الشعراء أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وخالد تاج الدين، وأمير طعيمة، ورمضان محمد، وودود، وتامر حسين، وأحمد على موسى، والملحنين: عمرو مصطفى، وتامر على، ومدين، وعزيز الشافعى، وشريف تاج، ومحمد يحيى، وشريف بدر، ومحمد النادى، والتوزيع الموسيقى: توما، وتميم، ونادر حمدى، ورامى سمير.

ألبوم “كل يوم من ده” يتكون الـ “سي دى” الأول “A SIDE” يضم 10 أغنيات وهم “يزلزل”، و”كل يوم من ده”، و”ليلى”، و”عيونى سهرانة”، و”صور”، و”وأعمل ايه”، و”بقيت معاه”، و”يا غربة”، و”م البداية”، و”يا ستار”.

أما “B SIDE”، فيضم “قدام الناس”، و”كفاية حلول وسط”، و”راضينى”، و”راسمك فى خيالى”، و”لا عتاب ولا حيرة”، و”الحكاية حكايتنا”، و”عاش من شافك”، و”خلينا زاى ما إحنا”، و”قالو عنك”، وخدنى اليك”.

تابع مواقعنا