الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتاة كويتية تتهم حارس أمن مصرى بالتحرش بها (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 31/يناير/2019 - 04:03 م

نشرت فتاة كويتية مقطع فيديو تتهم فيه حارس مصري بالتحرش، أثناء زيارتها حديقة عامة للتنزه مع كلبتها، مؤكدة أنها ليست الوحيدة التي تعرَّضت للتحرش منه على حد قولها.

ولم تظهر الفتاة في الفيديو واكتفت بتسجيل صوتها قائله:”حارس حديقة الرميثية تحرش بي في أكثر من مناسبة ويشغل المرشات أول ما دشيت أنا وكلبتي أنا أمشيها هنا يوميًّا، وقط الباكيت هذا وبعدين قام يسبني وراح مكانه راح ينخش وحاولت أواجهها قام ينحاش، يعني أنا ما شفت ناس شذي”.

وتابعت خلال الفيديو: “أنا أدري أنه حتى لو رحت المخفر ما بيسوولنا شي لأنه مصري من الآلهة المصريين اللي عنا في الكويت، وراح انخش بعد ماسبني، ليش لأنه كذا مرة تحرش.. هذا ما وصلناله في الكويت”.

وتجولت الفتاة في الحديقة أثناء تصويرها ذلك الفيديو بغرض العثور عن الحارس الذي اتهمته بالتحرش، ولكنها لم تصل إليه وعندها قررت تصوير بعض الغرف والمرافق في الحديقة.

وأوضحت صحيفة “الأنباء” الكويتية، أن “رجال أمن تجاوبوا مع المقطع وسارعوا إلى استدعاء الحارس وإخضاعه للتحقيق حيث نفى بشكل قاطع وأقسم على أن الادعاء غير صحيح، وهو ما ثبت لرجال الأمن.

فيما نقلت الصحيفة عن مصدر أمني أن “صاحبة المقطع لم تتقدم ببلاغ رسمي إلى الأجهزة الأمنية”، لافتاً إلى أن “عدم التقدم ببلاغ رسمي دفع الداخلية إلى عدم توجيه اتهام إلى الحارس بشأن فحوى المقطع”.

وأكدت المصادر الأمنية أن “الاستعلام الأمني عن حارس الحديقة كشف أنه مطلوب أمنيًّا لتنفيذ أحكام مدنية كونه مدينًا بمبلغ 500 دينار لإحدى شركات الاتصالات وتمت إحالة الحارس إلى الجهات المختصة”.

 

View this post on Instagram

 

@eremnews . . زعمت فتاة كويتية أن حارس حديقة عامة، من الجنسية #المصرية، تحرَّش بها بضع مرات خلال زيارتها الحديقة للمشي مع كلبتها، مؤكدة أنها ليست الوحيدة التي تعرَّضت للتحرش منه على حد قولها. وقالت الفتاة، في مقطع #فيديو، لم تظهر فيه بشخصها واكتفت بصوتها:”حارس حديقة #الرميثية تحرش بي في أكثر من مناسبة ويشغل المرشات أول ما دشيت أنا وكلبتي أنا أمشيها هنا يوميًّا، وقط الباكيت هذا وبعدين قام يسبني وراح مكانه راح ينخش وحاولت اواجهها قام ينحاش، يعني أنا ما شفت ناس شذي”. وجالت الفتاة في الحديقة في محاولة للبحث عن الحارس المزعوم الذي تقول إنه تحرش بها، واكتفت حين فشلت في ذلك بتصوير بعض الغرف والمرافق في الحديقة، مطالبة الحكومة بحمايتها من التحرش. وذكرت صحيفة “الأنباء” الكويتية، أن “رجال أمن تجاوبوا مع المقطع وسارعوا إلى استدعاء الحارس وإخضاعه للتحقيق حيث نفى بشكل قاطع وأقسم على أن الادعاء غير صحيح، وهو ما ثبت لرجال الأمن. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #حوادث #لايك #فيديو #مصر #الكويت #كويتية #اعتداء #تحرش #قضايا #أخبار_العرب #egypt #kuwait #cairo #video

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on Jan 31, 2019 at 5:11am PST

تابع مواقعنا