السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لقطات من داخل كواليس تصوير 9 مسلسلات تتسابق استعدادًا لرمضان (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 31/يناير/2019 - 05:18 م

يواصل نجوم الدرما المصرية خلال الفترة الجارية إما التحضير لمسلسلاتهم التي سيشاركون بها خلال الموسم الرمضاني المقبل، أو ينشغلون في تصوير تلك المسلسلات للحاق بالعرض خلال الشهر الكريم.

ومن المسلسلات التي إنطلق تصويرها، “فلانتينو” للنجم عادل إمام، و”كلبش 3″ لأمير كرارة، و”حكايتي” لياسمين صبري، و”الملكة” لياسمين عبد العزيز، “فكرة بمليون جنيه” لعلي ربيع، و”اللعبة” لشيكو وهشا ماجد، و”قمر هادي” لهاني سلامة، “ولد الغلابة” لأحمد السقا.

وأثناء فترة التصوير عادة ما ينشر النجوم صور من كواليس أعمالهم، كنوع من المشاركة مع المتابعين، ونرصد لكم صور نجوم رمضان من داخل اللوكيشنات الخاصة بمسلسلاتهم التي يتسابقون فيها استعدادًا للموسم الدرامي الأضخم في العام.

  • فلانتينو

رغم ما تردد مؤخرًا من أخبار حول تأجيل المسلسل وعدم مشاركة الزعيم في السباق الرمضاني، إلا أنه انطلق فريق العمل بالأمس في التصوير في الديكور لخاص بالعمل.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب عادل إمام، دلال عبد العزيز سامح حسين، طارق الإبياري، محمد كيلاني، هدي المفتي، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، سليمان عيد، بدرية طلبة والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام.

كواليس مسلسل فلانتينو
كواليس مسلسل فلانتينو
كواليس مسلسل فلانتينو
كواليس مسلسل فلانتينو
  • لمس أكتاف

بعد تحقيقه  نجاح جماهيري كبير في بطولاته المطلقة الأولى التي قدمها من خلال مسلسل “ظل الرئيس”، ثم “رحيم”، يشارك ياسر جلال هذا العام بمسلسل “لمس أكتاف” والذي ينشغل في تصويره الذي انطلق ديسمبر الماضي.

المسلسل من بطولة ياسر جلال ويشاركه أحمد زاهر وأمينة خليل وكرم جابر، ومن تأليف هاني سرحان وتحت قيادة المخرج حسين المنياوي.

كواليس مسلسل لمس أكتاف
كواليس مسلسل لمس أكتاف
  • حكايتي

منذ منتصف شهر يناير وبدأت النجمة ياسمين صبري تصوير أولى بطولتها المطلقة والتي تخضها من خلال مسلسل “حكايتي”، والذي يتم تصوير مشاهده بين القاهرة والإسكندرية،  وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

والمسلسل من إنتاج سينيرجي ويشارك ياسمين في البطولة وفاء عامر، أحمد حاتم أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، مها أبو عوف، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، دنيا المصرى، جمال عبد الناصر ومصطفى درويش.

كواليس مسلسل حكايتي
كواليس مسلسل حكايتي
  • كلبش 3

يواصل فريق عمل مسلسل “كلبش 3” تصوير العمل وشارك المخرج بيتر ميمي بالأمس صورة جمعته بأمير كرارة وأحمد العوضي ويسرا اللوزي ومحمود حافظ ونور إيهاب من الموقع الخاص بالتصوير.

ويعتبر مسلسل “كلبش” من الأعمال التي حققت نجاح جماهيري كبير ما دفع أبطاله لاستكمال أجزاء جديدة منه، ويقوم ببطولته أمير كرارة ويسرا اللوزي وكريم العوضي وهشام سليم وإسلام جمال، إلى جانب الأبطال الأساسين المشاركين في الأجزاء الاولى من العمل.

صورة لفريق عمل مسلسل كلبش 3
صورة لفريق عمل مسلسل كلبش 3
كواليس تصوير مسلسل كلبش 3
كواليس تصوير مسلسل كلبش 3
  • فكرة بمليون جنيه

يواصل نجم مسرح مصر علي ربيع تصوير مسلسل “فكرة بمليون جنيه” الذي يشاركه في بطولته صديقه كريم عفيفي،  محمد محمود، وليد فواز، ندي عادل، الطفل أحمد السيسى، وعدد اخر من الممثلين.

كواليس تصوير مسلسل فكرة بمليون جنيه
كواليس تصوير مسلسل فكرة بمليون جنيه
  • ولد الغلابة

ينشغل النجم أحمد السقا خلال الفترة الجارية بتصوير المسلسل الذييحمل الطابع الصعيدي، ذلك اللون الذي لم يقدمه في الدراما من قبل.

وكان قد احتفل فريق العمل ببدء التصوير بمشاركة المتابعين بصورة من وسط الكواليس، ويشارك “السقا” في بطولة العمل محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي و آخرين.

فريق عمل مسلسل ولد الغلابة من كواليس التصوير
فريق عمل مسلسل ولد الغلابة من كواليس التصوير
  • الملكة

بعد نجاها في مسلسل “هربانة منها” الذي قدمته العام الماضي، تنشغل ياسمين عبد العزيز وباقي فرق العمل بتصوير مسلسل “الملكة” والذي سيعرض خلال رمضان 2019.

ويشاركها في البطولة فتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني وندى موسى وأحمد العوضي، والمسلسل من تأليف عبدالله حسن، أمين جمال، طارق الكاشف. إخراج حسام علي. إنتاج تامر مرسي.

ياسمين عبد العزسز وفتحي عبدالوهاب من موقع تصوير الملكة
ياسمين عبد العزسز وفتحي عبدالوهاب من موقع تصوير الملكة
فريق عمل مسلسل الملكة
فريق عمل مسلسل الملكة
  • اللعبة

بدأ الثنائي الكوميدي شيكو وهشام ماجد تصوير مسلسلهما الجديد “اللعبة”  والذييحمل الطابع الكوميدي الذي اعتادوا على تقديمه بطريقتهم الخاصة أمس الأربعاء، وشارك شيكو متابعيه على موقع انستجرام بصورة من أول أيام التصوير.

أحمد فتحي محمد ثروت مي كساب ميرنا جميل سامي مغاوري عارفة عبد الرسول وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة “سكرين 2000” للمنتج أمير شوقي ومن سيناريو وحوار أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر

صورة من أول أيام تصوير مسلسل اللعبة
صورة من أول أيام تصوير مسلسل اللعبة
  • قمر هادي

يواصل النجم هاني سلامة نتصويره لمسلسل “قمر هادي” الذي احتفل ببداية تصويره في مطلع شهر يناير.

“قمر هادي” يشارك فى بطولته بجانب هاني سلامة، كل من يسرا اللوزي، حمزة العيلي، هادى الجيار، أية سماحة، وعدد آخر من النجوم الشابة، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج سينرجي.

هني سلامة وفريق عمل قمر هادي يحتفلون بالتصوير من داخل اللوكيشن
هني سلامة وفريق عمل قمر هادي يحتفلون بالتصوير من داخل اللوكيشن
تابع مواقعنا