السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لهذا السبب.. ملكة جمال لبنان تطلب زيارة بابا الفاتيكان (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 31/يناير/2019 - 07:11 م

زارت مايا رعيد ملكة جمال لبنان 2018، البابا فرنسيس، وعبرت عن سعادتها بلقائه من خلال صور نشرتها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وظهرت مايا خلال الصور مرتدية غطاء بسيط على شعرها وملابس رسمية محتشمة، قائلة: “أن أتمكن من زيارة قداسة البابا هي بركة بحد ذاتها. منه نتعلم أن نحب وأن نتقبل الآخر. عبّرت لقداسته، من خلال رسالة شخصية سلّمتها، عن أملي بأن يزور لبنان يوماً ما لينشر رسالة المحبة هذه. ونقلت لقداسته أهمية كلامه بالنسبة الى جيل الشباب في لبنان وأنا واحدة منه.”

استشهدت مايا في منشورها بكلام لقداسة بابا الفاتيكان، قال فيه: “عبرٌ كثيرة نتعلمها من المرأة… فهي تنظر للأمور من زاوية مختلفة وقد تطرح اسئلة نعجز، نحن الرجال، عن طرحها أو فهمها”، كما تعتبر تمكينَ المرأة مهمةً أساسية ستعمل عليها كملكة جمال لبنان.

 

View this post on Instagram

 

‎أن أتمكن من زيارة قداسة البابا هي بركة بحد ذاتها. منه نتعلم أن نحب وأن نتقبل الآخر. عبّرت لقداسته، من خلال رسالة شخصية سلّمتها، عن أملنا بأن يزور لبنان يوماً ما لينشر رسالة المحبة هذه. ونقلت لقداسته أهمية كلامه بالنسبة الى جيل الشباب في لبنان وأنا واحدة منه. ‪ ‬ ‎عبرٌ كثيرة نتعلمها من المرأة… فهي تنظر للأمور من زاوية مختلفة وقد تطرح اسئلة نعجز، نحن الرجال، عن طرحها. ‎. المرأة تعلمنا الكثير  Being able to meet the Pope is a blessing.  He reminds us all to love and accept each other. I hope and have asked through a personal letter that I have handed his Holiness, that one day he may visit Lebanon and spread his message of love. Being part of the Lebanese young generation, I expressed the importance of his words to each one of us.  Women have much to tell us… Women are capable of seeing things in a different angle. Women can pose questions that we men cannot understand.” Pope Francis  #vatican #popefrancis #vaticancity #vaticanmuseum #vaticano #holly

A post shared by Maya Reaidy (@mayareaidy) on Jan 31, 2019 at 4:34am PST

تابع مواقعنا